الرئيسية / أخبار الليغا / يقترب من برشلونة.. والمان سيتي يتربص

يقترب من برشلونة.. والمان سيتي يتربص



طنجة أنتر:

رغم الأخبار التي نشرت خلال الساعات الماضية بشأن اقتراب اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد من الانضمام لصفوف فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فإن تقارير بريطانية أشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد يريد تقديم عرض لضم اللاعب وقطع الطريق على من يريدونه.

وتحدث جيل مارين المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد في تصريحات لشبكة «موفي ستار» الإسبانية، وكشف دون أي تردد عن السؤال الذي يشغل بال الكثيرين في الفترة الماضية، وهو مصير جريزمان، والنادي الذي سيلعب فيه بداية من الموسم المقبل، عقب قراره بإسدال الستار على مسيرته في ملعب «واندا ميتروبوليتانو» بنهاية موسم 2018-2019.

وقال جيل مارين في تصريحاته: «أعرف أين سيذهب جريزمان، سيلعب في برشلونة، أعرف ذلك منذ مارس الماضي»، وتأتي تأكيدات المدير التنفيذي في أتلتيكو مدريد لتؤكد الأخبار التي خرجت قبل عدة أيام من شبكة «سير»، ثم أكدتها «آس».

ووفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية فإن مسؤولي مانشستر يونايتد يريدون تقديم مبلغ 106 ملايين يورو لأتلتيكو مدريد من أجل خطف جريزمان من برشلونة، كما أنهم سيقدمون للاعب راتبًا سنويًا يُقدر بـ26 مليون يورو.

ويمتد عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد حتى صيف 2023، وقيمة فسخ عقده تصل إلى 200 مليون يورو، تنخفض إلى 120 مليون يورو في مطلع يوليو المقبل.

وأعطى جريزمان لفريق أولد ترافورد الأمل عندما ادعى أن مستقبله قد يكون الآن بعيدا عن إسبانيا، وفي حديثه بعد فوز فرنسا 4-0 في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، قال: «لا أعرف ما إذا كنت سأبقى في الدوري الإسباني، أعرف إلى أين أريد أن أذهب، أنا أيضًا حريص على الحصول على هذا بأسرع ما يمكن».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى