الرئيسية / غير مصنف / “هيركوليس” تشرح أسباب مقاطعتها لتشجيع اتحاد طنجة في ندوة رياضية هذا السبت ببني مكادة

“هيركوليس” تشرح أسباب مقاطعتها لتشجيع اتحاد طنجة في ندوة رياضية هذا السبت ببني مكادة



تنظم الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية، فرع طنجة، ندوة رياضية في موضوع “أسباب المقاطعة الجماهيرية للبطولة بين رؤى الفصائل التشجيعية وانعكاساتها على الفرق الوطنية”.

هذه الندوة التي اختارت موضوعا آنياً يحظى باهتمام كبير من طرف متتبعي الشأن الكروي بطنجة وبباقي التراب الوطني، ستعرف مشاركة الناطق الرسمي للفصيل التشجيعي هيركوليس “الزبير التمسماني”، والكاتب العام السابق لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم “حسن بلخضير” بالإضافة إلى ممثل عن المصالح الأمنية سيعلن عن شخصه لاحقا.

الندوة ستقام يوم السبت القادم انطلاقا من الساعة الخامسة بقاعة الندوات بدار الشباب “أرض الدولة” بمقاطعة بني مكادة. وينتظر حضور غفير من جماهير فريق اتحاد طنجة التي تداولت فيما بينها عبر صفحات التواصل الاجتماعي هذا الموضوع الذي تحول إلى جدل رياضي اتسم أحيانا بالحدة.

إذن فهذه الندوة تشكل فرصة مهمة لتوضيح آراء كل طرف من قضية مقاطعة مباريات البطولة، وهي فرصة ثمينة كذالك لممثلي فصيل “هيركوليس” لشرح موقفهم وموقف جميع الألتراس الوطنية حتى يُرفع اللبس وتتضح الرؤى لدى فئات واسعة من جماهير اتحاد طنجة التي عاتبت هيركوليس على “خذلانها” لفريق اتحاد طنجة في مرحلة مهمة من تاريخه، وانسياقها وراء فصائل الألتراس الأخرى، البيضاوية خاصة، التي تعاني من مشاكل أخرى مختلفة وخاصة بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى