الرئيسية / رياضة / هيركوليس تتنصل من تشجيع نهضة اتحاد طنجة لكرة السلة

هيركوليس تتنصل من تشجيع نهضة اتحاد طنجة لكرة السلة


جماهير هيركوليس

أعلنت فصيل أولترا هيركولس المناصر لاتحاد طنجة عدم مساندته لفريق السلة الوليد، الذي يحمل اسم جمعية نهضة الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة، والذي أسس بعد اندماج اتحاد طنجة ونهضة طنجة لكرة السلة.

وقال فصيل هيكوليس، في بيان منشور على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إنه “بصريح العبارة لا علاقة له بهذا الفريق لا من قريب و لا من بعيد”، مضيفا “وليست مهمتنا تشجيعه، لأننا نعترف بفريق واحد و ثلاثة حروف فقط ‘الاتحاد الرياضي لطنجة”.

وأوضح الفصيل خلفيات تنصله من تشجيع الفريق الجديد بالقول “لسنا ضد الأشخاص، بل مبادئنا لا تسمح لنا بذلك، المجموعة تأسست سنة 2007 لتشجع فريق اتحاد طنجة فقط، وليس لغيره”.

ولم يكن الإعلان عن انسحاب هيركوليس من تشجيع فريق جمعية نهضة الاتحاد الرياضي لكرة السلة مطلقا، فقد أكد بيان الفصيل أنه سيعود لتشجيع الفريق بعد أن يستعيد اسمه السنة المقبلة.

يذكر أن اندماج النهضة والاتحاد جاء عقب توقيف المكتب المسير للاتحاد مدى الحياة من طرف جامعة كرة السلة، حيث تم تشكيل لجنة إنقاذ برئاسة عبد الواحد بولعيش، تمكنت من إقناع مسوؤلي الفريقين بالاندماج.

وسيمثل الفريق الوليد مدينة طنجة في بطولة القسم الوطني الأول لكرة السلة لموسم واحد، على أن يعود اسم الفريق السنة المقبلة إلى “اتحاد طنجة”، كما سيحتفظ أيضا بشعار فارس البوغاز.

ولن يخضع فريق جمعية نهضة الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة لأي من المكتبين المديريين لنهضة طنجة أواتحاد طنجة، حسب ما ينص عليه قانون التربية البدنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى