الرئيسية / أخبار الليغا / هل يمكن للبارصا الاستغناء عن ميسي..؟

هل يمكن للبارصا الاستغناء عن ميسي..؟



طنجة أنتر:

في السابق كان طرح مثل هذا السؤال ضربا من الجنون، لأن الجواب سيكون أن برشلونة فريق يعتمد على لاعب واحد هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن بعد إصابته بكسر في ذراعه اليمنى، هل تفند الأرقام هذا الجواب؟

فالبرسا خاض أربع مباريات بدون ميسي الذي أصيب في الشوط الأول من مباراة إشبيلية في الليغا بعدما سجل هدفا وصنع آخر قبل استبداله، وانتهت المباراة بنتيجة 4-2 لصالح النادي الكتالوني.

وبعدها بدأت رحلة “البلوغرانا” دون نجمه وقائده، وكان الامتحان الأول في دوري الأبطال وفاز به على حساب إنترميلان بثنائية نظيفة، ليأتي الامتحان الأكبر أمام ريال مدريد في الكلاسيكو ويسحق النادي الملكي بخماسية (5-1).

ثم جاءت مباراة كأس الملك أمام كولتورال ديبورتيفا، وحقق البرسا الأهم بفوز صعب خارج الديار، لتأتي مباراة السبت الماضي أمام رايو فايكانو في الليغا، وكادت تشهد سقوطا تاريخيا أمام فريق مغمور، حيث بقي رفقاء ميسي منهزمين حتى قبل سبع دقائق من نهاية المباراة، لينتفضوا في الدقائق الأخيرة ويفوزوا بنتيجة 3-2 ويرسلوا رسالة لمن يعنيهم الأمر أن “البرسا ليس ميسي”.

في المحصلة فاز برشلونة بأربع مباريات من أصل أربع، وسجلوا 11 هدفا كان للمهاجم الأورغوياني لويس سواريز حصة الأسد بخمسة أهداف ليتربع على عرش هدافي الدوري بتسعة أهداف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى