الرئيسية / رياضة / هل يستعيد اتحاد طنجة الشاوني أحمد حمودان في فترة الانتقالات الشتوية؟

هل يستعيد اتحاد طنجة الشاوني أحمد حمودان في فترة الانتقالات الشتوية؟



طنجة أنتر:

أزمة النتائج والأداء التي يمر بها فريق اتحاد طنجة، بطل الموسم الماضي، أرخت بظلالها الداكنة على الفريق وجمهوره، بحيث يسود سخط كبير على أداء اللاعبين الجدد الذين استقدمهم الفريق مؤخرا.

وكانت إدارة الفريق وجمهوره أيضا، يعولون كثيرا على أداء ملفت للاعبين صرف الفريق من أجلهم مبالغ قياسية، ليتبين في النهاية أنهم مجرد لاعبين هواة يفتقدون لأدنى مقومات الأداء الاحترافي والرجولي.

فريق اتحاد طنجة، الذي لم يحقق حتى الآن أي انتصار في البطولة، وأقصي أول أمس الأربعاء من كأس العرش أمام الوداد البيضاوي، يمر حاليا من فترة فراغ كبيرة يأمل أنصاره ألا تستمر طويلا بحيث يعود الفريق إلى إسعاد جمهوره وركوب قطار الانتصارات.

غير أن أهم ما يلفت النظر في هذه الأزمة هو عودة جمهور اتحاد طنجة للحديث بقوة عن اللاعب السابق للاتحاد، الشاوني احمد حمودان، الذي يرجع له الكثيرون الفضل في فوز اتحاد طنجة باللقب الموسم الماضي.

واستغرب كثيرون من الطريقة التي تم بها الاستغناء عن حمودان، الذي رحل نحو فريق سعودي مغمور، وطلب البعض باستعادته فوار في فترة الانتقالات الشتوية، من اجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

مكتب اتحاد طنجة، الذي تصله أصداء الغضب الجماهيري، صار يفكر جديا في استعادة حمودان، لكن من المرجح أن يتم ذلك بعد نهاية الموسم الكروي، والمفاجأة فقط تجعل استعادته ممكنة في فترة الانتقالات الشتوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى