الرئيسية / أخبار الليغا / هل يجامل ريال مدريد كاسياس على حساب لوبيز بعد التعاقد مع نافاس

هل يجامل ريال مدريد كاسياس على حساب لوبيز بعد التعاقد مع نافاس


نافاس يوقع على العقد مع فلورينتينو بيريز

يسود ترقب في صفوف جماهير الفريق الأبيض عقب توقيع ريال مدريد مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، قادما من ليفانتي الإسباني، حول مصير الحارسين إيكر كاسياس ودييغو لوبيز.

ولا يعرف حتى الآن من سيغادر من الحارسين لصفوف النادي الملكي، بعد قدوم نافاس، رغم تسريب أخبار من متضاربة عن ارتباط الحارسين بفرق من الدوري الإسباني والإنجليزي.

لكن يبدو أن الأقرب للخروج، وعكس رغبة الجماهير، هو الحارس دييغو لوبيز، خاصة بعد إعلان المدرب أنشيلوتي أن كاسياس سيكون أساسيا في لقاء السوبر الأوربي الأسبوع القادم، أمام أشبيلية الإسباني.

وزكى احتمال خروج لوبيز حديثه في مقابلة تلفزيونية، أول أمس،  قال فيها “”أنتم تعرفون ذلك، أنا سعيد مع النادي، وأريد الاستمرار مع الريال، ولكنني لا أعرف ماذا سوف يحصل معي في ظل بعض الظروف الجديدة”.

ويأتي خروج لوبيز، إذا حدث، عكس رغبة الجماهير، التي تفضل خروج كاسياس، حسب استطلاع رأي أجرته صحيفة مركا.

ويبدو أن كاسياس فقد مكانته في قلوب جماهير ريال مدريد، بعد التراجع الكبير في مستواه، خلال الموسم الماضي، حيث لم يلعب أساسيا إلا في دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا، وأدائه المخيب رفقة منتخب لاروخا في مونديال البرازيل.

ويرى متتبعون للشأن المدريدي أن رئيس الفريق، فلورينتينو بيريز يجامل كاسياس بإبقائه في الفريق على حساب لوبيز، آخذا في الاعتبار كونه قائد الفريق وصاحب تاريخ كبير.

من جهة أخرى، كشفت وسائل إعلام إسبانية أن كاسياس يمارس نوعا من الابتزاز لريال مدريد، حيث يطالبه بسداد القيمة المتبقية من عقد الممتد إلى موسم 2017، حتى يخرج من النادي، يساعده على ذلك زوجته الإعلامية سارة كاربونيرو، التي تقود حملات إعلامية للدفاع عنه.

ويرى متابعون أن كاسياس في حال بقائه ضمن صفوف الميرينغي لن يحظى بنفس المعاملة، خاصة من لدن الجماهير، التي لطالما رأت فيه قديسا، وتنبؤا أن تعلو صافرات الاستهجان، خاصة وأن جماهير مدريد صعبة الإرضاء.

ويجد ريال نفسه في موقف صعب، حيث أن كاسياس يدخل ضمن أصحاب الرواتب المرتفعة داخل الفريق الأبيض، وجلوسه على الدكة سيمثل عبئا على مالية الفريق، خاصة مع القوانين الجديدة للاتحاد الأوروبي فيما يخص اللعب النظيف.

وكان ريال مدريد أعلن عبر موقع الرسمي انتقال الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس لصفوفه، دون الإفصاح عن قيمة الانتقال أو الراتب الذي سيتقاضاه الحاس الكوستاريكي.

ويمتد عقد نافاس مع ريال مدريد لمدة 6 سنوات حتى عام 2020، وسيحل القميص ذو الرقم 13.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى