الرئيسية / رياضة / هكذا حول الخمر واين روني من أسطورة كرة إلى خيبة كبيرة.. !!

هكذا حول الخمر واين روني من أسطورة كرة إلى خيبة كبيرة.. !!



طنجة أنتر:

صنفت تقارير صحفية بريطانية أسطورة كرة القدم الإنجليزية وفريق مانشستر يونايتد السابق واين روني ضمن أسوأ المشاهير والرياضيين على مدار كل العصور، وذلك على خلفية قضايا السكر التي تورط فيها مرات عدة.

ووضعت صحيفة ميرور البريطانية روني على رأس قائمة من المشاهير لم تضم من نجوم الرياضة إلا هو، وقالت إنه الأحدث في سلسلة طويلة من المشاهير الذين يتم تصويرهم بعد القبض عليهم في مراكز الشرطة.

وكانت الشرطة المحلية قد أعلنت بداية الشهر الجاري أنها ألقت القبض على روني الذي يلعب حاليا لفريق دي سي يونايتد بالدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم، وهو في حالة سكر خارج مطار دالاس الدولي في واشنطن يوم 16 ديسمبر الماضي.

وأضاف متحدث باسم الشرطة أنه تم اعتقال النجم الإنجليزي في مركز لادون لاحتجاز البالغين بعد إلقاء القبض عليه من قبل شرطة مطارات واشنطن بداعي وجوده في حالة سكر، قبل أن يطلق سراحه في وقت لاحق من اليوم ذاته بعد كتابة تعهد بالمثول أمام المحكمة.

وانضم روني (33 عاما) -قائد إنجلترا السابق وهداف المنتخب عبر العصور- إلى النادي الأميركي منتصف العام الماضي، في صفقة ذكرت تقارير إعلامية أنها بلغت أكثر من 12 مليون دولار وأصبح أعلى اللاعبين أجرا في تاريخ الفريق.

وسبق لروني أن تعرض لعدد من المتاعب بسبب تصرفاته غير المسؤولة خارج الملاعب، ونشرت صحف صورا له وهو في حالة سكر قبل نحو عامين، وهو ما دفعه لتقديم اعتذار في وقت لاحق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى