الرئيسية / أخبار الليغا / هكذا تنبأ زيدان بالموسم الكارثي لريال مدريد..

هكذا تنبأ زيدان بالموسم الكارثي لريال مدريد..



طنجة أنتر:

ريال مدريد عانى كثيرًا في الأسبوع الأخير، بعد سفره إلى أمستردام وهزيمة أياكس بثنائية مقابل هدف، في لقاء ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وكان اللوس بلانكوس هو المرشح الأوفر حظًا للفوز في البيرنابيو، فوجئ محبوه ومشجعوه بإنتهاء موسمه بطريقة كارثية، وهذا ما ذكر جماهير ريال مدريد باسم هام، زين الدين زيدان.

وفي لقاء الإياب في ملعب «سانتياجو برنابيو» وجد فريق سانتياجو سولاري نفسه متأخرًا بهدفين نظيفين بعد 20 دقيقة فقط من بداية المباراة.

وأنهى فريق أياكس أمستردام المباراة في النهاية بأربعة أهداف مقابل هدف.

ريال مدريد يقع في دوامة كبيرة
ريال مدريد بالفعل في دوامة كبيرة منذ فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في مايو الماضي.

ولم يدم مدربه جولين لوبيتيجي سوى 14 مباراة كمدرب، ولم يأت خليفته سانتياجو سولاري بحال أفضل منه، لينتهي على أيديهما موسم الريال بضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري والخروج من كأس ملك إسبانيا وأيضًا بطولتهم المحببة دوري الأبطال، والخسارة في بداية الموسم للسوبر الأوروبي، بجانب الخسارة في مباراتين متتاليتين أمام برشلونة الغريم التقليدي في الأسبوع الماضي.

مطالب بعودة زيدان وتوقع الأداء الكارثي
ويطالب حاليًا عشاق وجماهير فريق ريال مدريد باستعادة المدير الفني زين الدين زيدان، الذي قادمهم لبطولة الدوري الغائبة، وأيضًا الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

ولكن هل رأى المدرب الفرنسي كل ذلك؟ من المثير للاهتمام أنه بعد إعلانه استقالته في مايو الماضي، زعم زيدان أنه سيكون من الصعب الفوز مرة أخرى في العام المقبل بحسب تصريحاته التي نقلها العالم آنذاك.

زيدان: لن أفوز مجددًا
وقال زيدان : «كان من الصعب علي الفوز مرة أخرى في العام المقبل، لقد قضيت أوقاتًا جيدة، ولكن أيضًا هناك أوقات صعبة».

وأضاف: لا أريد أن أفتقد الأشياء الجميلة، وأحصل على شعور سيئ».

وأكمل: «أريد أن ينتهي الأمر مع ريال مدريد كما أفعل ذلك الآن».

ثم ذهب إلى القول بأنه كان لديه شعور بأنه لن يفوز إذا بقي مديرًا فنيًا مع الفريق.

حيث أكد: «بعد ثلاث سنوات من الألقاب، من الصعب الحفاظ على تلك الحصيلة، ولن أرى حتى نربح مرة أخرى».. بحسب ما نقلته شبكة إي إس بي إن.

يبدو أن زيدان شهد هذا التراجع في الحظ بالنسبة لريال مدريد قادمًا طوال الوقت.

ولقد شعر زيدان بما يمكن أن يحدث وحذر رئيس النادي فلورنتيو بيريز بأنه لن يصبح قادرا على قيادة الفريق ما لم يعد بناؤه بقوة وثقل كبيرين، مع العلم بوجود مؤشرات على الانهيار في موسم 2017- 2018.
السر الغامض في ريال مدريد
ولم يعرف أبدا حتى الآن السر الرئيسي وراء «زيزو» الذي نزل كالصاعقة على الفريق في صيف العام الماضي، لكن الواضح أن ريال مدريد وفلورنتينو بيريز عجزا عن تعويض ذلك الرحيل، وها هو الموسم الكارثي بات حقيقة واقعة.

وقد جاءت مغادرة زيدان للبرنابيو لتترك الفريق مجمدا، ومن دون قيادة قادرة نحو الألقاب مرة أخرى ودون القدرة على التوقيع مع لاعبين من العيار الثقيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى