الرئيسية / أخبار الليغا / هذا هو سبب استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد..

هذا هو سبب استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد..



طنجة أنتر:

تتكشف يوما بعد يوم أسباب رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد الصيف الماضي، في خطوة فاجأت جماهير الملكي والساحرة المستديرة، خصوصا بعد قيادة “زيزو” الريال لثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال.

فصحيفة “إل باييس” الإسبانية كشفت أن زيدان -المرشح لخلافة جوزيه مورينيو في تدريب مانشستر يونايتد- اجتمع برئيس الميرينغي فلورنتينو بيريز في يناير الماضي، وأخذ موافقة الأخير على بيع النجم الويلزي غاريث بيل وسط الحديث عن أن مانشستر يونايتد مهتم بشرائه مقابل أكثر من مئة مليون يورو.

وطرح “زيزو” التعاقد مع نجم جديد بديلا لبيل، مثل: البرازيلي نيمار، والبلجيكي إدين هازارد، والإنجليزي هاري كين، والمصري محمد صلاح.

ولكن بعد الهدفين اللذين سجلهما النجم الويلزي في نهائي الموسم الماضي في دوري الأبطال ضد ليفربول، في المباراة التي انتهى بفوز الريال 3-1، ومع قرب إنجاز صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس؛ رفض بيريز تنفيذ الاتفاق مع زيدان وأصر على بقاء اللاعب وبناء فريق حوله ومحاولة ضم نيمار أيضا.

وعندما بلغ زيدان قرار رئيس النادي اجتمع مع الأخير وقدم له استقالته، ومنذ بداية الموسم سجل بيل ثلاثة أهداف وصنع هدفين آخرين، حيث خسر الملكي من سسكا موسكو الأسبوع الماضي في دوري الأبطال وانهزم ضد ألافيس في الدوري الإسباني، وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الليغا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى