الرئيسية / أخبار الليغا / نيمار على بعد خطوات قليلة من العودة إلى برشلونة

نيمار على بعد خطوات قليلة من العودة إلى برشلونة



طنجة أنتر:

اتت كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في طريقه للعودة من جديد إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وعاش اللاعب البرازيلي موسما سيئا هذا العام رفقة باريس سان جيرمان حيث فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي مع الفريق الفرنسي، كما غاب عن بطولة «كوبا أمريكا» التي تستضيفها بلاده حالياً، فضلاً عن دخوله في الكثير من المشكلات في نهاية الموسم التي أثرت على تركيزه، وجعلته عرضة للانتقادات.

وانتشرت الكثير من الأخبار في الأيام الماضية حول رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة من جديد، وكشفت تقارير عن شروط برشلونة من أجل عودته وعلى رأسها اعتذاره لجماهير النادي، وموافقته على تخفيض راتبه الكبير الذي يحصل عليه حالياً في «حديقة الأمراء».

وكان نيمار (27 عاما) قد رحل قبل موسمين من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

رسالة نيمار إلى زملائه من لاعبي برشلونة
ونشرت الكثير من الصحف العالمية صباح اليوم الأحد، تقريرا عن رسالة قام نيمار بإرسالها من هاتفه إلى عدد من أصدقائه من لاعبي برشلونة، يطمأنهم فيها على أنه قادم إلى «كامب نو» مرة أخرى في الفترة المقبلة.

وكتب نيمار في رسالة «الواتساب» التي قام بإرسالها إلى بعض من لاعبي برشلونة، حسبما كشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية: «لا تقلقوا.. أنا قادم».

وتأتي هذه الرسالة من اللاعب في ظل تقارير تربط بين انتقال البرازيلي الآخر كوتينيو من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، على أن ينتقل نيمار لصفوف البارسا من جديد.

ودخل نيمار مؤخراً في جدال مع القطري ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان، حول بقائه مع باريس، بعدما خرج الأخير بتصريحات قال فيها إن ناديه لن يقف على أي لاعب، وأن الباب مفتوح أمام أي لاعب لا يرغب في البقاء.

وبحسب ما تم نشره أبلغ نيمار رئيس نادي باريس سان جيرمان أنه لن يلعب مع باريس سان جيرمان مرة أخرى ويريد «العودة إلى الوطن».

ووفقًا لصحيفة التايمز، فإن برشلونة مستعد لدفع 90 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى لاعب أو لاعبين لإعادة نيمار إلى كتالونيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى