الرئيسية / رياضة / نيجيريا تمنح ميسي فرصة ثانية للعيش..!

نيجيريا تمنح ميسي فرصة ثانية للعيش..!



طنجة أنتر:

منحت نيجيريا جرعة من الأكسجين لمنتخب الأرجنتين الذي تلقى خسارة مدوية أمامكرواتيا بثلاثية نظيفة. وحقق المنتخب الأفريقي الفوز على آيسلندا بهدفين دون رد اليوم الجمعة، ودخل حلبة المنافسة على الصعود إلى الدور المقبل.

وضمنت كرواتيا العبور إلى الدور المقبل بفضل فوزها في مباراتين، بينما تتنافس نيجيريا والأرجنتين وآيسلندا على البطاقة الثانية خلال الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

وتواجه الأرجنتين نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل في نفس توقيت مباراة كرواتيا وآيسلندا. ولا تملك الأرجنتين خيارا سوى الفوز وانتظار نتيجة مباراة آيسلندا.

ففي حال خسارة آيسلندا أو تعادلها أمام كرواتيا ستضمن الأرجنتين تأهلها مباشرة إلى الدور المقبل، في حين سيدخل منتخب التانغو معركة حساب فارق الأهداف إن فازت آيسلندا على كرواتيا، علما بأن آيسلندا حاليا بفارق (-2) والأرجنتين (-3). 

وفي حال تساوي الأرجنتين وآيسلندا في فارق الأهداف، يتم احتساب نقاط اللعب النظيف التي تعتمد على عدد البطاقات التي تلقاها كل منتخب. والفارق لغاية الآن لصالح آيسلندا التي لم يتلق لاعبوها أي بطاقة صفراء، بينما حصلت الأرجنتين على ثلاث بطاقات.

من جانب آخر لن تكون مهمة الأرجنتين سهلة أمام نيجيريا لأن منتخب النسور سيضمن التأهل إن فاز، وقد يضمن بطاقة العبور إن تعادل وخسرت آيسلندا أو تعادلت أمام كرواتيا. كما قد يضمن صدارة المجموعة أيضا إذا فاز بفارق كبير على الأرجنيتن وخسرت كرواتيا، وذلك لاستدراك فارق الأهداف الكبير بينهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى