الرئيسية / حوادث / نوال بنعيسى القيادية بحراك الحسيمة ترد على الحكم عليها

نوال بنعيسى القيادية بحراك الحسيمة ترد على الحكم عليها



طنجة أنتر:

بعد أن تم الحكم عليها بعشرة أشهر موقوفة التنفيذ، بتهم إهانة رجال القوات العمومية أثناء أدائهم لمهاهم، والتجمهر في الطرق العمومية، والتظاهر في الطرق العمومية دون سابق تصريح، إلى جانب المساهمة في تنظيم مظاهرة غير مصرح بها والتحريض على ارتكاب جنايات أو جنح، خرجت نوال بنعيسى المتواجدة حاليا بالديار الإسبانية بتدوينة فايسبوكية ردا على محاكمتها.

وجاء، في التدوينة التي نشرتها أمس البارحة، على حسابها الفايسبوكي أنها: “فخورة بمشاركتها إلى جانب شرفاء الوطن الذين يتواجدون بسجون العار” وفق تعبيرها، مطالبة بـ ” بإطلاق سراح المعتقلين وتمتيعهم بالحرية، وإيقاف ما سمته ” بالمحاكمات الصورية التي بينت أن الدولة المغربية ليست دولة مؤسسات كما تروج للمجتمع الدولي بل هي دولة أجهزۃ فقط”.

وأضافت “خليفة الزفزافي” من  خلال تدوينتها قائلة:” لتحاسبوا من يسرقنا إلی أن أصبحنا نحلم فقط بلقمة عيش.. فلتحاسبوا من سرق وحرق وطحن أبناء الشعب.. أنا مع كل صوت ينادي بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية أينما كان..”، معلنة تضامنها مع جميع الأصوات المنادية بحقوقها وخصت بالذكر “حراك جرادة” لتختم القول بـ “العيب كل العيب على من يحاكم مناديا بحقوقه”، تردف بنعيسى.

عن “اليوم 24”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى