الرئيسية / رياضة / نهاية اليورو الحقيقية ستُلعب الليلة بين إيطاليا وألمانيا

نهاية اليورو الحقيقية ستُلعب الليلة بين إيطاليا وألمانيا



إنها مقابلة حارقة تلك التي ستجمع منتخب “الأزوري” الإيطالي ضد الماكينة الألمانية، فهي في نظر عشاق الكرة نهاية قبل الاوان. فهذان المنتخبان، كل على طريقته، هما من أعطيا الانطباع الأقوى خلال المقابلات السابقة لِيوصفا بكونهما المرشحين الأولين لنيل اللقب.

فإذا كانت ألمانيا تعتمد على أسلوب لعب يجمع بين الجمالية والفعالية، بالتركيز على سرعة التمريرات ودقتها حيث إن الفريق ينتقل من الحالة الدفاعية إلى الحالة الهجومية بسلاسة وبسرعة كبيرة مع مساهمة كل الاعبين سواء دفاعيا أو هجوميا.

فإن غريمه هذا المساء، تتمثل نقطة قوته الأولى في الانضباط التكتيكي المثالي للاعبين الإيطاليين الذين يطبقون بالحرف تعليمات مدربهم المقتدر كونتي. كما يتميز أسلوب لعب الطاليان بالقتالية و “الغرينتا” مع تحسن ملموس في خلق فرص التسجيل عكس الأسلوب الإيطالي الكلاسيكي المعتمد كليّا على الدفاع.

من الجانب الإيطالي سيغيب لاعب الوسط الأيمن كاندريفا مع احتمال غياب لاعب الوسط الدفاعي دي روسي الذي ستبقى مشاركته معلقة إلى آخر ساعة قبل المباراة. فيما الجانب الألماني يبدو متكاملا لا ينقصه أي عنصر. فقط يحوم الشك حول اختيار المهاجم الأوسط للمنتخب، إذ يتعين على خواكيم لوف الحسم بين غوتزيه وماريو غوميز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى