الرئيسية / رياضة / نابولي يريد ضم فلايني من مانشستر والكلمة الأخيرة لفان غال

نابولي يريد ضم فلايني من مانشستر والكلمة الأخيرة لفان غال


مروان فيلايني

أكد نابولي الإيطالي اهتمامه بضم لاعب الوسط الدولي البلجيكي مروان فلايني من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن لاعب إيفرتون السابق ليس الوحيد ضمن لائحة اهتماماته في مسعاه لتعزيز خط وسطه.

وأشار مدرب نابولي، الإسباني رافا بينيتيز إلى أن محاولة ضمه فلايني من يونايتد مرتبطة برغبة الأخير في التخلي عن اللاعب البلجيكي، بعد موسم واحد فقط في صفوفه أو الاحتفاظ به.

ويأتي موقف بينيتيز مستندا إلى التصريح الذي أدلى به المدرب الجديد ليونايتد، الهولندي لويس فان غال، من الولايات المتحدة، بعد تتويج فريقه بلقب كأس الأبطال الدولية، إذ أشار إلى أنه سيطلع لاعبيه بعد الجولة الأميركية حول وضعهم في الفريق، وإذا كانوا ضمن مخططاته للموسم المقبل من عدمه.

ولم يكن فلايني، المغربي الأصل، الذي قدم أداء متواضعا في موسمه الأول مع “الشياطين الحمر” بسبب الإصابات المتلاحقة، مع الفريق في جولته الأميركية، بسبب خلوده للراحة إثر مشاركته مع بلاده في مونديال البرازيل 2014.

لكن مستقبل فللايني مع مانشستر ظل موضع تساؤل في وسائل الإعلام البريطانية، حيث تحدثت عن احتمال رحيله إلى جانب البرتغالي لويس ناني والياباني شينجي كاغاوا وويلفريد زاها والبرازيلي أندرسون.

وأشارت صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية إلى أن فان غال يريد التخلص من اللاعبين “المُكْلفين” ماديا، وعلى رأسهم فلايني الذي قد يتجه إلى نابولي، وكاغاوا المحتمل عودته إلى بوروسيا دورتموند الألماني أو الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الاسباني بعد موسمين “عاديين” في صفوف “الشياطين الحمر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى