الرئيسية / رياضة / ميسي يريد 500 مليون لوحده للحضور إلى طنجة

ميسي يريد 500 مليون لوحده للحضور إلى طنجة



طنجة أنتر:

أشارت تقارير صحفية إلى أن مشاركة نجم برشلونة ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني -في المباراة الودية أمام المغرب المقرر إقامتها يوم 26 من مارس المقبل على ملعب ابن بطوطة بطنجة ستكلف الجانب المغربي خمسمئة ألف دولار (قرابة 500 مليون سنتيم).

وذكرت صحيفة لو 360 الفرنسية أن الاتحاد الأرجنتيني طلب مبلغًا يقدر بـ 1.1 مليون دولار مقابل المباراة الودية، ووافق الاتحاد المغربي مشترطا مشاركة ميسي في المباراة حتى يتمكن من تعويض المقابل الباهظ للمباراة.

وقالت أيضا إن الاتحاد المغربي وضع شرطا في عقد المباراة يقضي بتخفيض المبلغ ليصبح ستمئة ألف دولار فقط في حالة عدم مشاركة ميسي.

وأشارت التقارير إلى أن ميسي -الغائب عن منتخب بلاده منذ الخروج من ثمن نهائي مونديال روسيا أمام فرنسا- قد يعود للمشاركة مجددا بالمباراة الودية أمام فنزويلا التي ستقام على ملعب واندا ميتربوليتانو يوم 22 من الشهر المقبل، أي قبل أربعة أيام فقط من مباراة المنتخب المغربي الودية.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المغاربة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي ستقام في مصر بالفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليوز المقبل.

بينما يستعد المنتخب الأرجنتيني للمشاركة في بطولة كوبا أميركا المقرر إقامتها في البرازيل والتي ستنطلق بالفترة من 14 يونيو حتى السابع من الشهر الذي يليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى