الرئيسية / غير مصنف / ميسي بعيد من برشلونة.. قريب جدا من باريس..

ميسي بعيد من برشلونة.. قريب جدا من باريس..



طنجة أنتر:

 

في الوقت الذي ذكر فيه تقرير إسباني أن نادي مانشستر سيتي قد يخرج من سباق التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب صعوبات اقتصادية، أشارت تغريدة إلى اقتراب باريس سان جيرمان الفرنسي من ضم قائد برشلونة.

وغرد الحساب الرسمي لبطل الدوري الفرنسي لكرة القدم على تويتر بطريقة غامضة فيها مقطع فيديو للاعبه ليوناردو باريديس يحمل وجها كبيرا بيديه ثم يغطي وجهه به، مع تعليق بسيط “مرحبا ليو” بجانب العلم الأرجنتيني، وليو اختصار ليونيل وأحد الأسماء التي تطلق على ميسي.

ومع احتمال أن يكون المقصد من التغريد وبكلمة ليو هو باريديس، وهو أرجنتيني الجنسية أيضا. لكن ما الداعي لذلك واللاعب موجود مع الفريق منذ العام الماضي.

كما غرد النادي الباريسي على حسابه باللغة العربية بصورة أخرى لنفس اللاعب وعلق عليه “الاثنين”، في غموض آخر حيث لم يوضح هل المقصود هو يوم الاثنين أم أنه وميسي يطلق عليهما لقب ليو؟.

ويضاعف من التكهن بأن المقصود هو ميسي أن سان جيرمان من المتنافسين مع مانشستر سيتي على ضم قائد برشلونة، كما أن الفريق الباريسي يضم أغلى لاعبين في العالم هما كيليان مبابي ونيمار الذي تربطه علاقة قوية مع النجم الأرجنتيني ووجه إليه الدعوة بالانضمام إلى فريقه.

كما يضاعف التكهنات أيضا أن التغريدة تتزامن مع ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو (Mundo Deportivo) الإسبانية أن إدارة النادي الإنجليزي خلصت بعد دراسة صفقة ميسي من جميع جوانبها إلى أنها قابلة للتطبيق في حالة وحيدة فقط، وهي خروج اللاعب مجانا من برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي تدرك أنه من المستحيل التعاقد مع ميسي مقابل دفع مبلغ مالي كبير لبرشلونة، لأن ذلك سيضعهم أمام خطر التعرض لتحقيقات جديدة بخصوص قوانين اللعب المالي النظيف.

وأشارت إلى أن التعاقد مع ميسي يتضمن مخاطرة أخرى تتضمن السعي لتقليص كتلة الأجور، وربما التخلي عن نجوم من الفريق من أجل توفير المبلغ الكافي لتأمين أجور النجم الأرجنتيني.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، فإن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي تواصل مع ميسي وأبلغه بالصعوبات الاقتصادية التي تقف أمام انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

وأبلغ غوارديولا ميسي أن أفضل حل له في ظل الوضع الحالي هو الاستمرار مع برشلونة، واعتزال اللعب بألوان النادي الكتالوني.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى