الرئيسية / أخبار الليغا / مياتوفيتش: هازارد ليس خليفة رونالدو

مياتوفيتش: هازارد ليس خليفة رونالدو



طنجة أنتر:

كد بيدجا مياتوفيتش، لاعب ريال مدريد السابق على أن الفريق الحالي للمرينجي لن ينجح في حصد العديد من الألقاب معبرًا عن تشاؤمه مقارنة بامكانيات الفرق الأخرى، بالإضافة إلى الكشف عن رغبته في رؤية نيمار دا سيلفا داخل الخط الهجومي، كما رد على وجود إيدين هازارد كبديل للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتحدث مياتوفيتش عن تشاؤمه بشأن قائمة النادي الملكي الحالية، خلال مقابلة مع برنامج «لارجيور» الإسباني والذي يذاع على شبكة سير، قائلاً: «إذا بقيت القائمة على هذا الشكل يمكننا المنافسة ولكن لن نستطيع أن نكون متفائلين، ونعتقد أننا الأفضل وسنفوز بالعديد من الألقاب، في الحقيقة نحن سننافس ولكن هناك فرق أفضل مننا».

وطلب لاعب المريجني السابق ضرورة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قائلاً: «يعجبني رؤية نيمار في ريال مدريد، خاصة أن قدومه سيقدم أمور رائعة للفريق».

وفيما يتعلق باحتياج النادي الملكي للاعب خط وسط، علق مياتوفيتش، قائلاً: «سنرى إذا كانوا قادرين على ضم لاعب فيما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية، ولكن لست متفائلاً، وهناك في وسط الملعب نقصان، خاصة أنه لا يوجد الكثير من البدلاء، ووجود لاعب في منتصف الملعب بمستوى جيد سيكون رائعًا».

ورفض مياتوفيتش فكرة وجود إدين هازارد كخليفة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً: «لا يوجد كريستيانو آخر، وعلينا الاعتماد على اللاعبين المتواجدين، واللاعب الوحيد الذي يمكنه تحقيق الفارق هو هازارد، علينا الاعتماد عليه وتشجيعه، وسنرى ماذا سيحدث».

واختتم لاعب الفريق الأبيض حديثه بالكشف عن فترة الاستعدادات ومسألة تأقلم الصفقات الجديدة مع الريال، قائلا: «فترة التحضيرات كانت مضطربة بعض الشيء، ولكن هذا ليس له أي علاقة بالتأقلم، وعلينا منح الوقت للاعبين الجدد».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى