الرئيسية / رياضة / من يكذب على المغاربة.. محمد الحدادي أم بادو الزاكي؟ (تصريح الحدادي)

من يكذب على المغاربة.. محمد الحدادي أم بادو الزاكي؟ (تصريح الحدادي)


بادو الزاكي ومنير الحدادي

صرح محمد الحدادي، والد لاعب فريق برشلونة والمنتخب الإسباني، منير الحدادي، إن المدرب الإسباني كان أول من اتصل بمنير لاستدعائه للعب مع منتخب الإسبان، لذلك لبى الدعوة.

وقال الحدادي، في تصريح لإذاعة “أوندا سيرو”، إنه نصح ابنه منير بتلبية دعوة أول من يتصل به، سواء من المدرب المغربي بادو الزاكي أو من مدرب المنتخب الإسباني، بيسينتي ديل بوسكي، وأن هذا الأخير كان أول المتصلين بمنير.

وأضاف الحدادي (رابط التصريح أسفل المقال) أن ابنه منير كان سيلعب مع المنتخب المغربي لو أن المدرب الزاكي اتصل به أولا، غير أن ذلك لم يحدث، فاتصل به مدرب المنتخب الإسباني ولبى الدعوة ولعب لقاء الاثنين بين المنتخبين الإسباني والمقدوني.

تصريح والد منير الحدادي

غير أن مدرب المنتخب المغربي، بادو الزاكي، كان قد صرح قبل أزيد من أسبوع، أنه اتصل باللاعب منير الحدادي، أي قبل أن يتصل به مدرب المنتخب الإسباني.

وأضاف الزاكي أن مسؤولين عن الجامعة المغربية لكرة القدم كانوا قد اتصلوا من قبل بالحدادي وبأفراد من عائلته، وأنهم طلبوا مهلة للتفكير.

ويبدو واضحا جدا، من خلال تصريحي الحدادي والزاكي، أن أحدهما يكذب على المغاربة.

ء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 تعليقان

  1. ana baynliya monir howa llkadab l3ab m3a espain wljamhor l espani mabghawhch 3ad bgha y9labha lmghrib hadchi likayn

    • 7ta 7na lmgharba makan3tarfoux b la3ab makifakrx lmasla7a dlwatan dyalo 7na khasna la3ibin ykoun kibghiw lmaghrib o y7sen lih charaf 7ta yl3ab 3la raya lmaghribia

إلى الأعلى