الرئيسية / رياضة / من هو الرجل الخفي في صفقات اتحاد طنجة؟

من هو الرجل الخفي في صفقات اتحاد طنجة؟



طنجة أنتر:

كشفت معطيات حصل عليها موقع “طنجة أنتر” أن عددا من الصفقات التي وقعها فريق اتحاد طنجة كانت عن طريق وسيط لاعبين مقيم في مدينة سبتة، والذي تربطه علاقات وثيقة بقياديين بالفريق الطنجي.

وأوصل هذا الوسيط، (م. ع)، عددا من اللاعبين إلى فريق اتحاد طنجة بطريقة سلسة وسريعة، وعدد منهم تم تسريحهم سريعا بنفس الطريقة التي تم التعاقد معهم.

ومن بين اللاعبين الذين تم التعاقد معهم عبر عمار، اللاعب الإسباني الغيني، بابلو غانيت، بمبلغ كبير وبراتب شهري يقارب الثلاثة آلاف أورو، ليتم التخلي عنه بعد موسم واحد لم يقدم فيه هذا اللاعب أية إضافة للفريق الطنجي.

كما أوصل هذا الوسيط لاعبا آخر أثار الكثير من الجدل بين جمهور اتحاد طنجة، وهو اللاعب البرازيلي هوغو سانطوس ألمييدا، وهو في عمر 31 سنة، وهو بدوره لم يقدم أية إضافة للفريق، وتخلى عنه اتحاد طنجة سريعا.

كما أن هناك صفقات أخرى لهذا الوسيط مع اتحاد طنجة، سنعود إليها لاحقا، وهي صفقات انتهت إلى الفشل الذريع، غير أن ذلك لم يمنع أعضاء بارزين بالمكتب من مواصلة التعامل مع هذا الوسيط، كانت آخرها عملية تفويت لاعب إفريقي التحق بناد من الدرجة الثانية بإسبانيا، في صفقة لا تزال تفاصيلها غامضة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى