الرئيسية / رياضة / ملعب طنجة يستعد لاستقبال مباريات كأس إفريقيا للمحليين.. وإقبال ضعيف على التذاكر

ملعب طنجة يستعد لاستقبال مباريات كأس إفريقيا للمحليين.. وإقبال ضعيف على التذاكر



طنجة أنتر:

بعد مرور يومين من طرح تذاكر مباريات المجموعة الثالثة لكأس أمم افريقيا للمحليين 2018 التي سيحتضنها ملعب طنجة الكبير، نهاية الاسبوع المقبل، سجل ضعف كبير في نقط البيع المخصصة لاقتناء تذاكر هذه المباريات.

ففي جولة خاصة لكل من القاعة المغطاة حيث توجد نقطة البيع الاولى، وكذا مقر نادي اتحاد طنجة حيث نقطة البيع الثانية، لوحظ تسجيل ضعيف لعدد من المتفرجين الذي سيتابعون مباريات المجموعة التي تضم كل من منتخب ليبيا ومنتخب نيجيريا ومنتخب رواندا ثم منتخب غينيا الاستوائية.

الاقبال الضعيف وبحسب عدد من الجماهير يعود بالاساس الى غياب الاشهار للمباريات الخاصة بالشان، وكذا حصر نقط البيع بمحيط الملعب دون فتح نقط اخرى بوسط مدينة طنجة الى جانب غلاء التذاكر حيث تتراح ما بين 30 و100درهم وهو الامر الذي كان العائق الكبير لعدد من الجماهير الافريقية التي ستشجع منتخبات نيجيريا وغينيا الاستوائية على الخصوص، وغالبية هؤلاء الجماهير من الافارقة المقيمين بالمغرب وبمدينة طنجة خاصة.

وفي سياق الاستعدادات بمحيط وداخل ملعب طنجة الكبير، فان الاشغال ما تزال جارية بعدد من المرافق بوثيرة سريعة، وذلك بعد اجتماعات لمسؤولين بشركة صونارجيس والسلطات المحلية بالمدينة ومسؤولين عن الجامعة ووزارة الشباب والرياضة وادارة الامن الوطني.

وفي هذا الاطار تم الوقوف على عدد من المشاكل العالقة بالملعب خصوصا مشكل الانارة ومشكل المدرجات، حيث استعانت اللجنة المنظمة بمحولات كهربائية جديدة لتغطية الخصاص في هذا المجال بالملعب الكبير وبملاعب التداريب القريبة ، الى جانب ذلك قامت عدد من شركات الاتصالات بربط الملعب بخطوط جديدة قصد تقوية الصبيب في مجال الاتصالات، كما خضعت مدرجات الملعب لصيانة خاصة تم خلالها تركيب نحو 1230 كرسي من مجموع الكراسي التي تم تخريبها بعد مباراة اتحاد طنجة وشباب الحسيمة.

وفي سياق متصل تواصل السلطات المحلية والجماعة الحضرية اشغال التشجير بالملعب وبمحيط الملعب وكذا القيام بعمليات التنقية وتشذيب الاشجار والصباغة والصيانة، ناهيك عن حل عدد من المشاكل التي عاينتها لجنة خاصة سبق وان زارت محيط الملعب الكبير.

عن “موقع 360”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى