الرئيسية / رياضة / مكتب اتحاد طنجة يؤكد نهاية التعاقد مع طاليب

مكتب اتحاد طنجة يؤكد نهاية التعاقد مع طاليب



طنجة أنتر:

في تأكيد رسمي للخبر الذي كان موقع “طنجة أنتر” سباقا إلى نشره قبل عدة أسابيع، قرر فريق اتحاد طنجة لكرة القدم الخروج من سياسة الكولسة والإعلان رسميا عن نهاية العقد مع المدير التقني عبد الرحيم طاليب مع نهاية الموسم الحالي.

وفي الوقت الذي كان هذا القرار محسوما من قبل، إلا أن الهزيمة المرة التي جناها الفريق أمام أولمبيك آسفي في مباراة الأحد دفعت مكتب اتحاد طنجة إلى مصارحة الجمهور بالقرار الذي تم اتخاذه قبل شهرين على الأقل.

مصادره باتحاد طنجة، صرحت أنه تقرر عدم التعاقد مع عبد الرحيم طاليب، كمدرب للفريق بالموسم المقبل، حيث سينهي ارتباطه به بعد نهاية الموسم الحالي بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري، وآخرها هزيمته أمام أولمبيك آسفي، وابتعاده عن المركز الثالث المؤهل لكأس الكونفيدرالية.

وخلافا لما تم الترويج له من قبل بأن طاليب الذي استقدمه اتحاد طنجة خلال الميركاتو الشتوي مشرفا عاما لـ 6 أشهر سيكون مدربا للفريق بالموسم المقبل، فإن النادي تحرك في اتجاه التعاقد مع مدرب آخر.

اتحاد طنجة سيكشف بعد الجولة الأخيرة للدوري المحلي، في بيان رسمي، تعاقده مع مدرب مغربي جديد لـ 3 مواسم، وسيتم تقديمه في مؤتمر صحفي سيتم من خلاله الكشف عن البرنامج التدريبي للموسم المقبل والذي سيخوض خلاله الفريق ودية أمام ليغانيس الإسباني، وهي المباراة المهددة بفشل ذريع بسبب غضب الجمهور على السياسة الفاشلة للمكتب المسير وتحكم السماسرة في مقاليده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى