الرئيسية / رياضة / مباراة الوداد والترجي تعود إلى نقطة الصفر

مباراة الوداد والترجي تعود إلى نقطة الصفر



طنجة أنتر:

أعاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قضية مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى نقطة الصفر، ودعا كل أطراف الأزمة إلى الاجتماع مع لجنة الانضباط بالاتحاد في السابع من الشهر الجاري.

وجاء قرار الكاف بتحويل القضية إلى لجنة الانضباط بعد أن نقضت المحكمة الرياضية (كاس) قرار المكتب التنفيذي للاتحاد القاري بإعادة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال على ملعب محايد، لعدم توفر شروط الأمن والسلامة في ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

فبعد أن انتهت مباراة الذهاب بالمغرب بالتعادل 1-1، انسحب لاعبو الوداد من مباراة الإياب في الدقيقة الستين، اعتراضا على إلغاء هدف التعادل لهم بحجة وجود تسلل -بعد أن تقدم الترجي بهدف- متمسكين باللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد “فار” الذي لم يكن يعمل.

ووسط إصرار فريق الوداد على الانسحاب وطلب الترجي إنهاء المباراة لصالحه، أنهى الحكم الغامبي بكاري غاساما المباراة وتوج بطل تونس، مما دفع الاتحاد المغربي للاحتجاج رسميا، وهو ما دعا المكتب التنفيذي للكاف إلى الاجتماع بفرنسا واتخاذ قرار إعادة المباراة الذي لم ينفذ بناء على حكم (كاس).

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم أن الكاف طالبه بإعداد مذكرة مكتوبة تحتوي على كافة حججه وأسانيده في القضية، كما وجه دعوة إلى رئيس نادي الترجي وكل الأطراف المتداخلة في ملف النهائي الأفريقي لحضور اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي المقرر انعقاده في السابع من الشهر الجاري، ونشر الاتحاد التونسي نص الرسالة على حسابه الرسمي على فيسبوك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى