الرئيسية / رياضة / ما اتحاد ما والو: هذا الفريق سيرسلنا جميعا إلى قسم المستعجلات..!

ما اتحاد ما والو: هذا الفريق سيرسلنا جميعا إلى قسم المستعجلات..!



طنجة أنتر:

تعادل آخر مخيب لاتحاد طنجة، وهذه المرة في قلب ملعب ابن بطوطة، وأمام فريق ضعيف كان مهددا بالنزول إلى القسم الثاني الموسم الماضي.

فريق اتحاد طنجة في مباراته أمام المغرب التطواني مساء السبت، كان يمثله أحد عشر شبحا، من باب المجاز يجوز تسميتهم باللاعبين، لأن الدليل الوحيد على أنهم لاعبين هي القمصان التي كانوا يلبسونها..!

لعب فريق اتحاد طنجة مباراة اليوم وكأنه “بايع الماتش”.. لا لعب ولا روح قتالية ولا احترافية ولا.. ولا. فريق لا يعرف لاعبوه حتى كيف يتحركون داخل ملعب للكرة.

وعندما سجل الفريق هدف السبق اعتقد البعض ان أهدافا اخرى ستأتي في الطريق، لكن الذي يعرفون اتحاد طنجة منذ مباريات الموسم الماضي يدركون ان الفريق عندما يسجل هدفا واحدا يرجع كل لاعبيه الى الوراء وكأنه تم إخصاؤهم هجوميا.

وفي الموسم الماضي كاد جمهور اتحاد طنجة ان يصاب بكل أمراض القلب والشرايين والسكر والملح.. وحتى الزعفران، وهم يرون فريقهم يضيع الفرصة تلو الأخرى، الى درجة قال البعض ان البطولة هي التي فازت بنا وليس نحن من فزنا بها..

طنجة مدينة عظيمة بجمهور خرافي وتحتاج الى فريق يسعد اهلها وليس فريقا من الأشباح والحمقى الكرويين الذين لا يعرفون حتى كيف يتحركون داخل رقعة الملعب.

عموما.. ما كاين لا اتحاد لا والو. كاين غير الجمهور الله يجازيه بخير.. جمهور يحتاج كل فرد فيه الى التنقل للملعب رفقة طبيب خاص لان هذا الفريق قد ينقلنا جميعا الى قسم المستعجلات في أقرب الآجال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى