الرئيسية / أخبار الليغا / ماركا تؤكد: دي ماريا رسميا إلى مانشيستر بمبلغ قياسي

ماركا تؤكد: دي ماريا رسميا إلى مانشيستر بمبلغ قياسي


أنخل دي ماريا: وداعا ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، المقربة من فريق ريال مدريد، أن صفقة انتقال النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى فريق مانشيستر يوناسيتد قد تمت، وبمبلغ قياسي بلغ 75 مليون يورو.

وأوردت الصحيفة أن دي ماريا سيتوده غدا الاثنين إلى مانشيتر لإتمام تفاصيل ارتدائه للقميص الأحمر، مؤكدة أن الدولي الأرجنتيني فضل قلعة “أولدترافورد” رغم تلقيه عرضين سخيين من باريس سان جيرمان وموناكو.

وفي تفاصيل الصفقة، أوردت الصحيفة أن إدارة الفريق الملكي اتفقت مع إدارة الفريق الإنجليزي على 75 مليون كمقابل للصفقة، 15 مليونا منها تدفع هذا الصيف لريال مدريد، والباقي على شكل أقساط.

ووفق الرقم الذي أعلنته الصحيفة الإسبانية، فإن هذه الصفقة هي أغلى صفقة انتقال من ريال مديد إلى فريق آخر، متجاوزة صفقة انتقال الألماني مسعود أوزيل إلى أرسنال الموسم الماضي، والتي كلفت إدارة “المدفعجية” 50 مليون يورو.

وحسب التسريبات التي خرجت من البيت الملكي، فإن دي ماريا هو الذي أصر على الرحيل حتى لا تتاح له فرصة اللعب أطول وقت ممكن، خاصة بعد انتداب الريال للنجم الكولومبي الشاب خاميس رودريغيز، والذي يشغل مركز دي ماريا.

وكان مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، قد حسم أمر رحيل دي ماريا وبقاء سامي خضيرة، عندما صرح بأن اللاعب جاء صباح اليوم إلى التداريب لوداع زملائه وأن الجميع شكره وتمنى له حظا طيبا، مؤكدا على أن دي ماريا هو من اتخذ القرار بالرحيل.

وجاور دي ماريا، فريق ريال مدريد لـ4 مواسم، ولعب معه أزيد من 190 مباراة، وتَوَّجَ معه مساره الحافل بالظفر بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما أبدى النجم ذو الـ26 ربيعا تألقا واضحا رفقة منتخب الأرجنتين في مونديال البرازيل، والذي ظفر فيه بالوصافة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى