الرئيسية / رياضة / ليس بينهم ميسي ورونالدو: الكرة الذهبية بين هؤلاء الثلاثة فقط..

ليس بينهم ميسي ورونالدو: الكرة الذهبية بين هؤلاء الثلاثة فقط..



طنجة أنتر:

قبل نحو أسبوعين من إعلان مجلة فرانس فوتبول القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها المجلة الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، سرت شائعات عززها فيديو عن اللاعبين الثلاثة الذين سيتنافسون للظفر بالجائزة المرموقة في الثالث من الشهر المقبل.

وكانت المجلة الفرنسية أعلنت قائمة من ثلاثين اسما يتنافسون على الفوز بالجائزة، تضم النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم المصري محمد صلاح والنجم الكرواتي لوكا مودريتش الفائز بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب بالعالم، بحسب الاتحاد العالمي لكرة القدم(فيفا).

وغرد صحفي رياضي فرنسي، يدعى إريك مامروث، في التاسع من الشهر الجاري بأنه “بعد عدّ نصف الأصوات، فإن الثلاثة الذين يتقدمون سباق الفوز بالجائزة هم مودريتش والنجم الفرنسي ومدافع ريال مدريد رافاييل فاران ومواطنه ومهاجم باريس سان جيرمان كليات مبابي”.

وأمس نشرت “فرانس فوتبول” مقطع فيديو ترويجيا من ثلاثين ثانية عن المرشحين في الجائزة، عزز هذه التسريبات بعدما ظهر فيه “المرشحون الثلاثة” في بداية المقطع وهم مبابي وفاران ومودريتش، ثم جاء بعدهم لاعبون كصلاح ورونالدو وميسي وغيرهم.

وكان لافتا غياب النجمين رونالدو وميسي اللذين فاز كل منهما في السابق بخمس كرات ذهبية، وإذا صدقت التسريبات فإن عصر احتكار ميسي ورونالدو للكرة الذهبية يكون انتهى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى