الرئيسية / أخبار الليغا / لهذه الأسباب يريد مودريتش الانتقال لفريق أنتر ميلان..

لهذه الأسباب يريد مودريتش الانتقال لفريق أنتر ميلان..



طنجة أنتر:

 

 

تواصل الصحف الإسبانية والإيطالية الاهتمام بمستقبل متوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش، الذي يرتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر ميلان بعد ستة أعوام في صفوف ريال مدريد.

 

 

ولم يتوصل اللاعب الكرواتي إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد بعد لقاء الطرفين اول أمس الأربعاء، في أول يوم لمودريتش بمركز تحضيرات النادي الملكي عقب عودته من الإجازة.

 

 

وذكرت تقارير أن مودريتش طلب اللقاء برئيس النادي فلورنتينو بيريز شخصيا اليوم الجمعة قبل الفصل في مستقبله.

 

وأغلق رئيس النادي الملكي الباب أمام رحيل مودريتش حين أكد في تصريحات سابقة أن أي ناد يرغب في التعاقد مع اللاعب عليه دفع الشرط الجزائي المقدر بـ750 مليون يورو.

 

غير أن صحيفة “آس” أكدت أن اللاعب ينتظر أن يستمع للعرض الذي سيقدمه بيريز ردا على عرض إنتر ميلان قبل أن يتخذ قرارا بخصوص مستقبله.

 

وذكرت الصحيفة ستة عوامل يمكن أن ترجح انتقال مودريتش إلى إنتر ميلان.

 

1-عرض سخي

عرض إنتر ميلان التعاقد مع مودريتش لمدة أربع سنوات مقابل عشرة ملايين يورو سنويا، وهو ما يفوق بكثير ما يتقاضاه اللاعب حاليا مع النادي الملكي (6.5 ملايين يورو).

 

2-مستقبل في الصين

تضمن عرض النادي الإيطالي عقدا لعامين إضافيين مع نادي جيانغسو الذي يديره ملاك إنتر ميلان. ووفقا للعرض المقدم فإن مودريتش سيحصل على 60 مليون يورو خلال 6 سنوات وسينهي مسيرته مع النادي الصيني في عام 2024 وهو بعمر 38 عاما.

 

3- التقدم في السن

يدرك لوكا مودريتش (32 عاما) أنه وصل إلى ذروة مسيرته الرياضية خاصة بعد اختياره أفضل لاعب في كأس العالم بعد قيادة كرواتيا إلى نهائي المونديال. وبناء على ذلك يعتقد أن عرض إنتر ميلان قد يكون آخر فرصة للحصول على أفضل عرض في مسيرته.

 

4- تخمة الألقاب

فاز لوكا مودريتش بكافة الألقاب الممكنة مع ريال مدريد، وكان أحد أبرز المساهمين في الإنجاز التاريخي بالفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات تواليا، ولذلك قد يكون الاعب قد اقتنع بضرورة خوض تحد جديد في مسيرته بعيدا عن أسوار مدريد.

 

5- رحيل رونالدو وزيدان

شكل رحيل المدرب زين الدين زيدان مفاجأة لمودريتش الذي كان يتمتع بعلاقة استثنائية مع المدرب الفرنسي، كما رحل كريستيانو رونالدو على عكس تصريحات مودريتش بعد نهائي المونديال حين بدا متفائلا ببقاء النجم البرتغالي.

 

ومع هذه التغييرات الجذرية في النادي الملكي يجد مودريتش نفسه أمام فرصة اللحاق برونالدو إلى الدوري الإيطالي، والخروج من ريال مدريد بحثا عن تجربة جديدة.

 

6- الدوري الإيطالي

كانت لمودريتش تجربة مميزة في الدوري الإنجليزي مع نادي توتنهام، وكتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الدوري الإسباني، وهو الآن يتطلع لتخليد اسمه في الدوري الإيطالي ليكون من بين اللاعبين القلائل الذين خاضوا مسيرة ناجحة في أفضل ثلاث دوريات بالعالم.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى