الرئيسية / طنجة الضاحكة / لماذا يبتسم بوخبزة كثيرا على قناة “مدي1 تي في”؟

لماذا يبتسم بوخبزة كثيرا على قناة “مدي1 تي في”؟


طنجة أنتر:

تستضيف قناة مدي 1 تي في محللين في كل المجالات من أجل تطوير أداء عدد من برامجها ونشراتها الإخبارية، على اعتبار ان المحلل الجيد والمستقيم يعطي قيمة إضافية للبرنامج او النشرة الإخبارية.

من بين “المحللين” الذين تستضيفهم القناة استاذ جامعي يدعى بوخبزة، رغم انه يظهر دائماً في القناة بدون خبزة، لكن المهم انه يحلل ويبتسم، مثلما يفعل زين الدين زيدان عندما يحلل مبارياته.

لكن المشكلة ان بوخبزة لا يبتسم فقط بعد المباراة، نقصد بعد التحليل، بل يفعل ذلك وهو يتحدث، كأن أحدا “يقوقشه”، او كأنه لم يكن يتوقع أن يصل يوما للظهور على الشاشة فيغلب عليه الضحك، كما يحدث لأي طفل خجول يقف لأول مرة أمام الكاميرا أو أمام الجمهور.

لكن المعضلة تكبر حين يبدو المحلل بوخبزة ضاحكا بينما زميلا له يتحدث مباشرة، وهذا ما يعتبر إخلالا بمبادئ الاحترام، لأن ذلك يعتبر تقليلا لقيمة باقي الزملاء المحللين وانتقادا من قيمتهم، وكأن بوخبزة يقول للمسؤولين عن القناة “لماذا جئتم بهؤلاء المحللين التافهين.. أنا وحدي نضوي البلاد”..!

سوف ننتظر حلقات أخرى لنرى إن كان بوخبزة قد قرأ هذه الملاحظة، أما إذا واصل الابتسام فسنوجه ملاحظة للذين يستدعونه، وإذا كانت الظروف مناسبة سنتحدث عن حقيقة وتفاصيل “موقعة البرانص”..!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى