الرئيسية / طنجة الضاحكة / لماذا بلع بوزرارة وضيوفه ألسنتهم حول أحداث الشغب بملعب طنجة..؟؟

لماذا بلع بوزرارة وضيوفه ألسنتهم حول أحداث الشغب بملعب طنجة..؟؟



طنجة أنتر:

بعد يومين فقط من الأحداث اللارياضية التي عرفها ملعب ابن بطوطة في طنجة في مباراة نصف نهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والوداد الفاسي، استضاف برنامج “الماتش” بقناة مدي1 تيفي الرئيس الجديد لفريق الرجاء جواد الزيات، وكانت أحداث الشغب غائبة تماما عن البرنامج.

برنامج “الماتش” الذي يقدمه جلال بوزرارة، استضاف الزيات للحديث عن مستقبل الرجاء البيضاوي بعد انتخاب مكتبه الجديد، وكانت المباراة بملعب طنجة حاضرة، غير أن الغائب الأكبر كان قيام بعض المحسوبين على فريق الرجاء بتخريب الملعب احتجاجا على الهزيمة.. المستحقة تماما.

المثير أن البرنامج كان حافلا بكل شيء، لكن مقدم البرنامج وضيوفه لم يتحدثوا ولو بربع كلمة عن أحداث الشغب بملعب طنجة وكأنها لم تكن، وهذا شيء غريب عن برنامج تعود “الاحتفاء” بكل أحداث الشغب، سواء في طنجة وغيرها وإعطائها حيزا كبيرا من التحليل.. والإدانة أيضا.

جلال بوزرارة، ابن مدينة وزان، قد لا يحسب له انه من “قاع كازا” ويدين بالولاء للرجاء أو الوداد، لذلك توقعنا منه أن يوجه ولو سؤالا عابرا لرئيس الرجاء حول أحداث الشغب، لكنه بلع لسانه، هو وضيوفه.

لكن هؤلاء، بالتأكيد، يظهرون بكامل شجاعتهم لو استضافوا مثلا رئيس اتحاد طنجة مباشرة بعد أحداث شغب، وأكيد أنهم يجعلونها الموضوع الرئيسي لكلامهم وكل مذيع فيهم يظهر مثل “عنتر شايل سيفه”..

من أراد أن يصدق هذا الكلام.. فلينتظر..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى