الرئيسية / حوادث / لص يرتدي سترة “أمانديس” يسطو على سيارة بحي البرانص

لص يرتدي سترة “أمانديس” يسطو على سيارة بحي البرانص



 

طنجة أنتر:

عادت ظاهرة سرقات السيارات المتوقفة في حي البرانص بطنجة، ومرد ذلك إلى أن أغلب هذه الشوارع خالية من المارة، وهو ما جعلها عرضة للصوص من مختلف التخصصات.

آخر عمليات السرقة تمت قبل بضعة أيام في البرانص2، بشارع المشمش، على الساعة العاشرة صباحا، حين كسر لص زجاج سيارة من نوع مرسيديس 190 بيضاء متوقفة أمام منزل أصحابها، وسرق منها محتويات ثمينة.  

والمثير أن اللص كان يرتدي سترة “مهنية” لشركة “أمانديس”، ومن غير المرجح أنه يشتغل بالشركة، لكنه مختص في السرقة المباشرة، حسب ما يبدو من الطريقة التي نفذ بها السرقة. 

وعلى الرغم من أن المنطقة مزودة بكاميرات، بحيث كانت السيارة متوقفة مباشرة أمام كاميرات المنزل، إلا أن اللص نظر إلى الكاميرا بثبات وواصل عملية السرقة، مقتنعا بان “الكمامة الصحية” التي يرتديها ستحجب ملامحه عن أي تحقيق أمني محتمل. 

وبسرعة ملفتة استطاع اللص أن ينفذ السرقة بهدوء واستولى على نظارات شمسية بقيمة أربعة آلاف درهم، حسب سعرها في السوق، وراديو السيارة، بالإضافة إلى مبلغ مالي ووثائق خاصة. 

وبدا من هيأة اللص أنه في مقتبل العمر، من خلال المظاهر الخارجية لجسمه، كما أنه نحيل وطريقة مشيه متميزة، وهو ما يشي بأنه سيكون معروفا في المنطقة، أو من الذين لهم سوابق في هذا المجال. 

وفي حال القبض على اللص، فإنه قد يمهد للكشف عن شبكات لصوص السيارات في طنجة، خصوصا في منطقة البرانص، التي صارت من بين المناطق المفضلة لهؤلاء اللصوص، والذين صاروا يتصرفون فيها وكأنهم “في بيتهم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى