الرئيسية / أخبار الليغا / لاعب أم مهرج: نيمار يريد العودة مجددا إلى برشلونة..!

لاعب أم مهرج: نيمار يريد العودة مجددا إلى برشلونة..!



طنجة أنتر:

فجرت صحيفة “ماركا” أحد أكبر المستجدات المرتبطة بالميركاتو الصيفي، حين ذكرت أن والد البرازيلي نيمار دا سيلفا، عرض خدمات نجم باريس سان جيرمان على برشلونة، واستفسر عن إمكانية عودته إلى النادي الكتالوني، قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل. 

 

الجريدة الإسبانية الشهيرة، أفادت بأن مُحيط النجم البرازيلي بقيادة والده فتح قنوات الاتصال بمسؤولي “البلاوغرانا”، وذلك بعد إعلان الفرنسي أنطوان غريزمان لقراره بالبقاء في صفوف أتليتيكو مدريد، وبالتالي تلاشي احتمالية التحاقه بالفريق الكتالوني. 

 

غير أن نفس المصدر الإعلامي، اعتبر أن حظوظ عودة صاحب الـ26 سنة إلى ملعب “الكامب نو” تبدو ضئيلة للغاية، ذلك أن برشلونة لا يعتزم تسديد القيمة المالية المرتفعة لنيمار، وبالتالي خرق قوانين اللعب المالي النظيف. 

 

ورغم هذا المستجد إلا أن الغريم التقليدي لفريق برشلونة نادي رِيال مدريد لازال يسعى إلى الظفر بخدمات الدولي البرازيلي، والذي تحوم شائعات غزيرة حول بقائه في صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان. 

 

وكان نيمار قد انتقل إلى الفريق الباريسي الصيف الماضي بأكثر من 222 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حيث سدَّد الـpsg الشرط الجزائي لعقده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى