الرئيسية / رياضة / لاعبو اتحاد طنجة عازمون على تحقيق حلم مدينة طنجة

لاعبو اتحاد طنجة عازمون على تحقيق حلم مدينة طنجة



يخوض فريق اتحاد طنجة مساء اليوم بملعب بن بطوطة لقاء العودة برسم نصف نهاية كأس العرش أمام خصمه المغرب الفاسي بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي الذي ترك أبواب التشويق والإثارة مفتوحة على مصراعيها.

وتكتسي مقابلة اليوم بالنسبة لاتحاد طنجة طابعا بالغ الأهمية على اعتبارها أهم مباراة في تاريخ النادي لأنها ستمكنه، إن تفوق على خصمه، من الوصول إلى نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه.

ويمكن للمدرب الجزائري بنشيخة ان يعتبر مفسه محظوظا لأنه وصل إلى هذا الدور الحاسم وجميع عناصر الفريق الأساسية مكتملة، كما أن الفريق سيستفيد من دعم جماهيره عكس أغلب مباريات البطولة التي قاطعت فئات واسعة منه ملعب طنجة الكبير.

من الناحية التقنية، فإن بنشيخة له خياران سيحسم باختيار أحدهما بالنظر إلى مستوى وجاهزية لاعبيه الحاليين، فإما ان يعتمد أسلوبا هجوميا من الدقيقة الأولى بإدخال ثلاثي الهجوم حمودان والحواصي ومعاوي مع الهلالي وتيوتي وهيرفي في الوسط بغية تسجيل هدف مبكر وزعزعة حسابات المدرب الخصم.

أو أنه سيلتزم بأسلوبه التقليدي المعروف عنه والذي يتسم بالتحفظ، حيث يركز على ملء وسط الميدان بأربعة لاعبين والاعتماد في الهجوم على لاعبين فقط مع التركيز على الضغط العالي في محاولة افتكاك الكرة من لاعبي الخصم قبل بداية صنعهم للهجمة.

الأمر المضمون هذا المساء هو الحضور الجماهيري الكبير حيث سيؤكد، حتما، جمهور اتحاد طنجة عن تعلقه الكبير بناديه بدعمه الكبير له في محطة حاسمة من تاريخه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى