الرئيسية / طنجة الضاحكة / قناة مدي1 تي في: انكمشت المهنية وطالت الرموش.. !

قناة مدي1 تي في: انكمشت المهنية وطالت الرموش.. !



طنجة أنتر:

مرت بضعة أسابيع على قرار إدارة قناة “مدي1 تي في” تجديد نفسها، حيث لاحظ المشاهدون تغيرات ملحوظة في الديكور وطبيعة بعض البرامج، وأيضا في أشياء أخرى.

قناة “مدي1 تي في” التي كان الكثير من المغاربة يطمحون إلى أن تتحول إلى “جزيرة المغرب”، أي قناة مهنية حقيقية، صارت بالفعل “جزيرة”، لكنها جزيرة معزولة لا احد يعرف توجهها الإعلامي ولا خطها التحريري.

هذه القناة الموجود مقرها في المنطقة الصناعية “كزناية” بطنجة، أحدثت انقلابا في ديكورها الذي تحول من الألوان المقبولة نفسيا ومهنيا إلى ألوان فاقعة وباهتة تصلح أكثر للأسواق الأسبوعية وليس لقناة تلفزيونية.

أما برامجها فلا أحد يعرف من أي الكواكب هي، خليط من هنا وهناك، فيما يشبه المجلات الحائطية في المدارس الابتدائية أيام زمان.

وفيما يخص المحللين فإن القناة تواصل تعذيب مشاهديها بأولئك المحللين الذين يشبهون حلايقية جامع الفنا، يتحدثون في كل شيء، بدءا من النووي وسباق التسلح وصولا إلى الأراضي السلالية والدخول المدرسي.

هناك شيء آخر وهو أن رموش المذيعات في هذه القناة طالت أكثر من اللازم، في الوقت الذي انكمشت فيه المهنية، لذا إذا كان من قرار يمكن أن يتخذه مدير القناة فهو توجيه نصائح أخوية لبعض المذيعات لجعل رموشهن لا تخرج عن الشاشة حتى لا تزعج المشاهدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى