الرئيسية / أخبار الليغا / في الليغا: الوقت بدل الضائع لم يعد ضائعا.. !

في الليغا: الوقت بدل الضائع لم يعد ضائعا.. !



طنجة أنتر:

تجنب فريق إشبيلية خسارة محرجة بتعادله في الوقت بدل الضائع مع مضيفه ليغانيس بهدف لمثله الأحد في الجولة السابعة عشرة للدوري الإسباني لكرة القدم “ليغا”.

وتقدم ليغانيس بهدف سجله ميكيل فيسكا مبكرا في الدقيقة الخامسة، وأدرك وسام بن يدر التعادل لإشبيلية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

واضطر فريق إشبيلية لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول بعد طرد فرانكو فاسكيز.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق خمس نقاط خلف برشلونة المتصدر.

في المقابل، رفع ليغانيس رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر بفارق الأهداف خلف ريال سوسييداد.

يذكر أن هذا التعادل هو الخامس لإشبيلية في الليغا هذا الموسم مقابل الفوز تسع مباريات والخسارة في ثلاث، في حين يعد هذا التعادل السابع بالنسبة لفريق ليغانيس مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في ست.
وفي مباراة أخرى، انتزع فريق فالنسيا فوزا صعبا من ضيفه هويسكا بهدفين مقابل هدف.

وتقدم فالنسيا بهدف سجله دانيال باريخو في الدقيقة 25 وتعادل هويسكا بهدف لخوان هيرنانديز في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل كريستيانو بيتشيني هدف الفوز لفالنسيا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
ورفع فالنسيا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد هويسكا عند ثماني نقاط في المركز العشرين الأخير.
يذكر أن هذا الفوز هو الرابع لفالنسيا في الليغا هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في عشر، في حين تعد هذه الخسارة هي الحادية عشرة لهويسكا مقابل الفوز في مباراة والتعادل في خمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى