الرئيسية / أخبار الليغا / فينيسيوس: سأفوز بالكرة الذهبية يوما ما..

فينيسيوس: سأفوز بالكرة الذهبية يوما ما..



طنجة أنتر:

قال المهاجم البرازيلي الواعد لنادي ريال مدريد فينيسيوس جونيور إنه تلقى عرضا من نادي برشلونة قبل اتصال النادي الملكي به، وحدد موعدا للتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ونقلت الصحف الإسبانية تصريحات لفينيسيوس (18 عاما) أكد خلالها أنه فضل مشروع ريال مدريد بالرغم من أن عرض برشلونة كان أفضل ماديا.

وقال المهاجم الشاب إنه لا يتوقع أن يلعب لبرشلونة في المستقبل، وأكد أنه سيحصل على الكرة الذهبية بعد سنوات قليلة حين يصل عمره إلى 26 عاما.

وعبر اللاعب القادم من نادي فلامنغو في الصيف الماضي عن إعجابه بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، واعترف بأن الوقوف أمام زيدان يختلف عن باقي المدربين بالنظر إلى مكانة اللاعب السابق لمنتخب فرنسا وريال مدريد.

وتحدث فينيسيوس عن مشواره مع النادي الملكي خلال هذا الموسم، وأكد أنه يعمل على تحسين أدائه عبر التركيز على إنهاء الهجمات بشكل مثالي، وهي نقطة الضعف التي عانى منها خلال المباريات الماضية.

وقدم اللاعب البرازيلي أداء لافتا مع ريال مدريد منذ وصول المدرب السابق سانتياغو سولاري في أكتوبر الماضي، غير أنه فشل في تسجيل عدد كبير من الأهداف رغم قدراته الفنية الهائلة التي تسمح له باختراق دفاعات الخصوم بسهولة.

ويخضع فينيسيوس حاليا للعلاج من إصابة في الكاحل، ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب في بداية شهر ماي المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى