الرئيسية / أخبار الليغا / فلورينتينو لا زال يبحث..

فلورينتينو لا زال يبحث..



طنجة أنتر:

ما زال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يبحث عن الخيار الأفضل والمناسب لقيادة الفريق الملكي في الموسم المقبل، بعد الرحيل المفاجئ لزين الدين زيدان الذي قدم استقالته يوم الخميس الماضي.

ويملك إيموبيلي خيارات قليلة لتعويض زيزو في تدريب الميرينجي، الموسم المقبل، لأنه كان يضع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام كخيار رئيسي، لكن عدم وجود شرط جزائي في عقده ورفض المدرب خيانة السبيرز، أبعده عن دائرة الترشيح.

كما تم استبعاد خيار يواكيم لوف، بسبب رغبة المدرب في الاستمرار في قيادة المنتخب الألماني.
وارتبط ريال مدريد بكل من يورجن كلوب، مدرب ليفربول وماسيليمانو أليجري، مدرب يوفنتوس، لكنهما لا يملكان أية شروط جزائية في عقديهما مع الريدز والسيدة العجوز، والأول يريد استكمال مشروعه في ليفربول، بينما أبدى الثاني رغبته في الاستمرار مع يوفنتوس.

الخيار المفاجئ لبيريز من أجل خلافة زيدان، كان جوليان ناجلسمان، صاحب الـ30 عاما الذي يقود هوفنهايم، لكن المفاجأة رفض المدرب خطوة ريال مدريد، لأنه يرغب في الاستمرار مع فريقه الألماني.

وبعد فشل بيريز في الوصول لأحد المدربين السابقين، أصبحت أمامه 3 خيارات من أجل التعاقد مع مدرب جديد لريال مدريد.

الخيار الأول هو أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الذي ينتظر إعلان البلوز إقالته من الفريق اللندني وتعيين لوران بلان.

وينال الإيطالي إعجاب فلورنتينو بيريز، لكن هناك خوف داخل إدارة ريال مدريد من صرامته الزائدة عن الحد في بعض الأحيان مع النجوم، التي قد تسبب مشاكل كبيرة مع الأسماء الرنانة في الميرنجي.

والملاحظة الثانية على كونتي داخل أرجاء ريال مدريد وهو أدائه ضد الفرق الكبيرة بالتحفظ الزائد عن اللزوم، لكنه يعد الخيار الأول بعد فشل بيريز في كل المحاولات مع أسمائه المفضلة المذكورة سابقا.

الخيار الثاني هو إيطالي أيضا، ماوريسيو ساري، مدرب نابولي، الذي لن يتركه الفريق الإيطالي يرحل عن النادي إلا بدفع 8 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، بالرغم من التعاقد مع بديله المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي بعقد لمدة ساري ينال إعجاب مسؤولي ريال مدريد بفضل تقديمه كرة قدم جميلة تقترب من كرة الغريم برشلونة، لكن التحفظ الكبير عليه لسلوكه الحاد وتصنيفه من قبل البعض بأنه شخص عنصري، وهذا السبب وراء فشل انتقاله لتشيلسي خلفا لمواطنه كونتي.

الخيار الثالث الذي قد يلجأ له بيريز في الفترة المقبلة إذا فشل في التعاقد مع كونتي أو ساري، هو جوتي، مدرب فريق الشباب “96” بريال مدريد، لكن العقبة الكبيرة هي قلة خبراته وخوف النادي من صعوبة تعامله مع الكوكبة الكبيرة من الأسماء المتاحة بريال مدريد.

ولا يستبعد في الفترة المقبلة، تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي آرسين فينجر، بعد رحيله عن آرسنال، بسبب صداقته مع بيريز وتاريخه الكبير مع آرسنال، لكن هذا الخيار سوف يلجأ له فلورنتينو إذا لم يستطع جلب واحد من الأسماء المذكورة سلفا.عامين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى