الرئيسية / رياضة / فريق البارصا يهرب من جمهوره بطنجة.. وإشبيلية يحتفي بأنصاره

فريق البارصا يهرب من جمهوره بطنجة.. وإشبيلية يحتفي بأنصاره



طنجة أنتر:

 

 

قررت بعثة برشلونة “الاختباء” داخل أحد الفنادق الفخمة بمدينة طنجة، هربا من جماهير البلوجرانا التي كانت بانتظار وصول فريقها للمدينة عصر اليوم، قبل مباراة الفريق أمام إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، التي انتهت لصالح البارصا بهدفين لهدف.

 

 

وانتقل اللاعبون مباشرة من المطار إلى فندق الإقامة مباشرة، وسط حراسة أمنية مشددة، وداخل 3 حافلات محلية لا تحمل شعار النادي الكتالوني، على عكس بعثة الفريق الأندلسي التي فضلت التنقل مستخدمة حافلة النادي الرسمية

 

 

.وهربا من الجماهير الغفيرة التي كانت تنتظر بشغف رؤية نجوم الفريق الكتالوني أمام الفندق، اضطر نجوم البارسا لاستخدام بابا خلفيا للدخول، ولم يظهروا في أماكن تواجد الجمهور العام داخل الفندق.

 

 

وكشفت مصادر من داخل الفندق، أن إدارة النادي حجزت دورا كاملا لعناصر الفريق، كما اصطحبت البعثة الطباخ الخاص، في الوقت الذي تناول فيه اللاعبون الغذاء داخل غرفهم.

 

 

وأبدت جماهير الفريق في المدينة غضبها من قرار النادي بالعودة مباشرة لمدينة برشلونة عقب نهاية المباراة وعدم المبيت في المغرب.

 

 

وكان اللقاء شبه الرسمي الوحيد الذي تم هو لقاء الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، بأربعة من ممثلي رابطة جماهير البارسا في طنجة.

 

 

وعلى النقيض تماما، استغلت إدارة إشبيلية المباراة في افتتاح مقر جديد لرابطة كبير الأندلس في طنجة، وهو الحدث الذي شهد حضور رئيس النادي، بيبي كاسترو، واجتمع خلاله ببعض من مشجعي الفريق في طنجة.

 

عن “كورة”

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى