الرئيسية / رياضة / فارس البوغاز يزور مدينة الجديدة وهدفه انتزاع المركز الثاني من فارس دكّالة

فارس البوغاز يزور مدينة الجديدة وهدفه انتزاع المركز الثاني من فارس دكّالة



يحل فريق اتحاد طنجة ضيفا، بعد زوال اليوم، على الفريق “الظاهرة” هذا الموسم، الدفاع الحسني الجديدي المتصدر لدوري اتصالات المغرب مناصفة مع الوداد البيضاوي، وعينه على انتزاع المركز الثاني من خصمه الجديدي.

وتعتبر هذه المقابلة امتحانا آخر لفارس البوغاز لاختبار احترافية طاقمه التقني ولاعبيه في تدبير هذه الطينة من المباريات، التي تتطلب انضباطا تكتيكيا كبيرا وتركيزا دائما طوال أطوارها.

فهي مباراة قمة بكل المقاييس تجمع المحتل للرتبة الثانية مع مطارده المباشر، وستلقي نتيجة مباراة الذهاب بظلالها على لقاء اليوم، نظرا للنتيجة الكبيرة التي فاز بها اتحاد طنجة على خصمه في أولى مواجهات الموسم حينها.

ويدخل فارس البوغاز اللقاء منقوصا من خدمات لاعب الوسط بكر الهيلالي الذي يواصل الغياب عن المباريات الرسمية بسبب الايقاف، في حين ستشهد التشكيلة تواجد الوافدين الجدد.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عينت الحكم الدولي عادل زوراق لقيادة هذه القمة الكروية الكبيرة، التي ستنطلق اليوم السبت على الساعة الثانية بعد الزوال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

تعليق واحد

  1. ‏فارس دكالة يدك شباك اتحاد طنجة ويتصدر البطولة ⁦‪
    أين هي الحيادية؟!!! اذا ربحات الإتحاد تتنزل خبر الفوز على طول اما اذا انهزم بحال اللي ماملعوباش البطولة والغريب انه صابح خبر رياضي على ريال مدريد!!! لازم تكون مع الفريق في الأفراح والمسرات وكذلك في الخسارة، وذلك للدّعم ورفع المعنويات …
    تقبلوا مروري …

إلى الأعلى