الرئيسية / رياضة / “غوارديولا” مدرب مانشستر سيتي “يتخلّص” من الاعب الفرنسي المشاكس “سمير نصري” بإعارته لفريق إشبيلية الإسباني بدون مقابل!

“غوارديولا” مدرب مانشستر سيتي “يتخلّص” من الاعب الفرنسي المشاكس “سمير نصري” بإعارته لفريق إشبيلية الإسباني بدون مقابل!



في صفقة مفاجئة تمت مساء أمس، التحق رسميا لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري ذي الأصول الجزائرية، بفريقه الجديد إشبيلية الإسباني قادما إليه في عقد إعارة لسنة واحدة من ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي.

إشبيلية لم تقدم أي مقابل لضمّ الاعب الفرنسي، بل أكثر من ذالك فمانشستر سيتي سيستمر في أداء 80% من راتب الاعب وهو يلعب بقميص النادي الأندلسي، على أن يكمل هذا الأخير بقية الراتب.

14725849217502

كل هذا فقط ليتخلص غوارديولا مدرب “السّيتي” من الاعب الفرنسي الدولي سابقا لأنه عُرف بطباعه الصعبة ومشاكسته الدائمة لقرارات المدربين. كما يُحكى عن خلقه للفوضى داخل غرف الملابس. وهي أمور لا تدخل بتاتا في قاموس غوارديولا المعروف بإلحاحه على الانضباط السلوكي قبل التكتيكي.

وخير دليل على ذالك هي تجربتاه السابقتان مع برشلونة وبايرن ميونيخ حيث تخلى في برشلونة عن لاعبين نجوم خوفا من إثارتهم للمشاكل بين مكونات الفريق، مثل رونالدينهو وإيتو إبراهيموفيتش. وفي البايرن وضع ريبيري ومولر في دكة البدلاء في وتخلى عن شفاينشتايغر “عميد الفريق” لمانشستر يونايتد لأنه كان يناقش كثيرا اختيارات المدرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى