الرئيسية / رياضة / غموض الموقف السعودي حول ترشح المغرب لاحتضان مونديال 2026

غموض الموقف السعودي حول ترشح المغرب لاحتضان مونديال 2026



طنجة أنتر:

تحدث رئيس الهيئة العامة للرياضة عن موقفه من دعم ملف المغرب 2026، و تحدث أيضاً عن ما أثير حول رغبته في اللعب في أي اتحاد قاري آخر بخلاف الاتحاد الآسيوي.

وقال آل الشيخ في حديثه المطول لـ ” الرياضية ” ” والله إحنا نسمع عن نية المغرب وللآن جالسين ندرس أفضل الخيارات التي نقدر نقدم فيها دعم لمونديال 2026، إحنا همنا يكون المونديال بشكل جميل ويخدم كرة القدم مضيفاَ “الأخوة والصداقة ضيَّعتنا، والطيبة فيما هو لك وما عليك. مصالح ولا غير المصالح. مصلحة المملكة العربية السعودية فوق كل شيء ” و أنهى كلامه في هذه الجزئية بالتأكيد أن صوت السعودية سيذهب لمصلحتها بغض النظر عن أي شيء آخر 

ورداً على سؤال حول امكانية رؤية المنتخب السعودي في كوبا أمريكا، أو أوقيانوسيا قال ” ممكن تشوفه في إفريقيا، وممكن تشوفه في ساحل العاج، وممكن تشوفه في أمريكا الجنوبية، وممكن تشوفه في المكسيك، وممكن تشوفه في كل مكان، السعودية في كل مكان مشيراً أن الأقزام يعملون كل يوم في مؤامرات على المملكة العربية السعودية.

وقال عن أنجح المشاريع التي بدأها منذ توليه المسئولية و ما هو المشروع الذي ندم عليه قال ” ساهمنا في دعم ملف عقد النقل التلفزيوني الضخم، أيضًا برنامج ادعم ناديك، هذي أنجح الملفات اللي أنا شايفها إن شاء الله. وأسوأ ملف أحس إني فشلت فيه، لكني ما أبغى أستعجل الحكم فيه، الاحتراف في إسبانيا “.

عن  “مدي1 تيفي””

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى