الرئيسية / أخبار الليغا / غريزمان على عتبة النوكامب

غريزمان على عتبة النوكامب



طنجة أنتر:

كشفت صحف كتالونيا اليوم السبت عن تفاصيل صفقة جديدة لبرشلونة، بضم أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الى الفريق الكاتلاني. 

وتحت عنوان ” الاتفاق السري” كتبت صحيفة “سبورت” المقربة من النادي الكتالوني “برشلونة اتفق مع غريزمان، وسيكون هناك عقوبة في حالة خرق هذا الاتفاق، النادي ترك رقم 7 للنجم الفرنسي”، موضحة “كما كان الحال في صفقتي عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو، تنتظر صفقة غريزمان الموافقة النهائية للرئيس بارتوميو”. 

وحمل غلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) عنوان “جى أر 7”. ولفتت إلى ان البارسا سيتعاقد مع غريزمان بنهاية الموسم الحالي وقبل انطلاق كاس العالم في روسيا. 

وأكدت الصحيفة أن النادي حجز رقم 7 لغريزمان، وكوتينيو سيرتدي رقم 14 بدلاً من خافيير ماسكيرانو الذي سينتقل للصين في الأيام المقبلة.

ولا يشعر آرنيستو فالفيردي بالقلق من تواجد الثنائي لويس سواريز وأنتوان غريزمان معا في خط الهجوم بجانب لاعبين بقيمة ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي وايفان راكيتيتش وباولينيو وآندريس انييستا حيث أكد أن تواجد العديد من الأسلحة في الجانب الهجومي سوف تمنح برشلونة ميزة السيطرة على الكرة الأوروبية والعالمية.

ويثق رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو أن برشلونة سوف يسيطر على العالم من خلال ضم أبرز اللاعبين وتجديد عقود نجوم الفريق الحاليين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى