الرئيسية / أخبار الليغا / غداً.. أم المعارك..!

غداً.. أم المعارك..!



طنجة أنتر:

سيتحدد غدا بشكل كبير هوية بطل الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وذلك عندما يحل أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني، ضيفا على برشلونة المتصدر في “الكامب نو” بمواجهة مفتوحة على جميع الاحتمالات.

فالفريقان يلتقيان والفارق بينهما خمس نقاط فقط، خاصة بعد سحق “الروخيبلانكوس” لليغانيس برباعية نظيفة وسقوط البرسا بفخ التعادل أمام مضيفه إسبانيول.

وهذا الفارق يعني أن نقاط الموقعة الثلاث قد تؤشر بشكل كبير إلى من سيحمل لقب الليغا: البلوغرانا للمرة 25، أم “الأتلتي” للمرة 11.

وسنحاول في هذا التقرير استشراف الخطة والتشكيلة التي سيلعب بها إرنستوفالفيردي ودييغو سيميوني:

برشلونة:

 يمتلك خطا هجوميا ناريا يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (متصدر ترتيب الهدافين بـ23 هدفا) والأورغوياني لويس سواريز (عشرون هدفا)، ومن الممكن أن يشرك فالفيردي النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو في محاولة لتشكيل ثلاثي هجومي ناري يحسم المباراة، ويُحسب لفالفيردي أنه جعل البرسا أقوى دفاعا من المواسم السابقة، إضافة إلى التنظيم الجيد في الخط الخلفي، خاصة في خط الوسط الدفاعي، وهذا ما ميّز أبناء المدرب الإسباني هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يلعب فالفيردي بتشكيلة تضم: الحارس تير شتيغن، وبيكيه، وأومتيتي، وجوردي ألبا، وسيرجيو روبيرتو، وبوسكيتس، وراكيتيش، وإنييستا، وكوتينيو، وميسي، وسواريز.

أتلتيكو مدريد:

بعد انضمام مهاجم تشلسي السابق دييغو كوستا للفريق بات هجوم أبناء سيميوني لا يمكن إيقافه ويسجل أهدافا غزيرة، ناهيك عن المستوى المميز الذي يقدمه النجم الفرنسي أنطوان غريزمان (سجل رباعية بمرمى ليغانيس) ويأمل رجال المدرب الأرجنتيني أن يحققوا نتيجة إيجابية في معقل البرسا ويشعلوا الصراع على لقب الليغا.

أما التشكيلة المحتملة لسيميوني: أوبلاك، وفيليبي لويس، وغودين، وخيمينيز، وفرسالجكو، وكوكي، وغابي، وتوماس، وساؤول، وغريزمان، وكوستا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى