الرئيسية / أخبار الليغا / غاريث بيل: لا أحد أراده.. فاستعاره فريقه السابق!

غاريث بيل: لا أحد أراده.. فاستعاره فريقه السابق!


Gareth Bale of Real Madrid during the match between Real Madrid vs SD Eibar of LaLiga, date 31, 2018-2019 season. Santiago Bernabeu Stadium. Madrid, Spain - 06 APR 2019. (Photo by pressinphoto/Sipa USA)

طنجة أنتر:

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع لاعبه السابق الويلزي جاريث بيل ولكن على سبيل الإعارة من نادي ريال مدريد الإسباني وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

في هذا السياق، ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية توتنهام هوتسبير لا يريد شراء جاريث بيل بشكل نهائي ولكنه يرغب في الحصول على خدماته من ريال مدريد على سبيل الإعارة فقط نظرا للمخاوف من صفقته بسبب مستوى اللاعب المتذبذب وكثرة إصاباته (22 إصابة مع ريال مدريد منذ انضمامه).

وأوضحت الصحيفة أن إدارة «الأسبيرز» برئاسة رجل الأعمال البريطاني داني ليفي تراقب عن كثب موقف اللاعب وعلى يقين أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لن يعتمد عليه في مشروعه الجديد بداية من الموسم المقبل.

وتابعت أن إدارة توتنهام أيضا تعرف أنه ليس هناك حتى الآن أي ناد يرغب في ضم الويلزي نظرا لراتبه السنوي الباهظ الذي يتقاضاه (14 مليون يورو)، ولذلك تسعى لإستغلال هذه الفرصة والحصول على نجمها السابق مجدد على سبيل الإعارة ولكن بشرط أن يتحمل ريال مدريد دفع نصف راتبه ويدفع النادي الإنجليزي أقل من النصف الأخر أي حوالي 6 ملايين يورو.

وكشفت «ذا صن» أن توتنهام تنوى تكرار ما فعله بايرن ميونيخ الألماني مع ريال مدريد في صفقة ضم الكولومبي خاميس رودريجيز، حيث تخطط للحصول على بيل على سبيل الإعارة لموسم مع إمكانية شرائه فيما بعد ودفع خلال موسم إعارته لخزينة النادي الملكي 11.5 مليون يورو.

يُذكر أن ريال مدريد يرغب أيضا في ضم اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام، وقبول ريال مدريد بهذه الشروط التي تقترحها إدارة توتنهام، من المحتمل ان يسهل قدوم هدف ريال مدريد وأن نشهد صفقة تبادلية بين الفريقين، ولكن داني ليفي لن يتفاوض بشأن إريكسن حتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وعلى صعيد أخر، تولى جوناثان بارنيت، وكيل أعمال جاريث بيل، منذ أيام قليلة الرد على استبعاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للاعب للمباراة الثانية على التوالي، وقال: «لست متأكدا إذا كان السيد زيدان يريد بقاءه»، ليقوم بذلك علنا لأول مرة بالكشف عن خلافه مع إدارة النادي والمدرب، وتابع تصريحاته: «هل من الممكن أن يعود بيل مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي؟ لو كان هناك أحد الأندية مستعد أن يضع أيديه في جيوبه لشرائه، فحسنا سيعود».

وبهذه التصريحات، فمن المتوقع الرحيل القريب للويلزي عن صفوف ريال مدريد، حيث قام زيدان باستبعاده من قائمة فريقه للمشاركة أمام ريال سوسييداد في المباراة التي جمعتهم على ملعب «أنويتا» ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني، وهذه هي المرة الثانية على التوالي. كما أنه من المتوقع أيضا أن يحرمه زيزو من المشاركة في المباراة الأخيرة للفريق أمام ريال بيتيس، بذلك يرحمه من فرصة توديع الجماهير في البيرنابيو، وعليه فإن جاريث بيل يعتبر ودع بالفعل النادي الملكي، ولن يكون هناك احتمالية لظهوره من جديد بقميص ريال مدريد. فمباراة بيل الأخيرة في البيرنابيو كانت يوم 21 أبريل أمام أتلتيك بيلباو (3- صفر)، وهذا المباراة تعتبر مباراة توديع بيل للبيرنابيو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى