الرئيسية / أخبار الليغا / عودة رونالدو إلى ريال مدريد ممكنة.. ولكن..

عودة رونالدو إلى ريال مدريد ممكنة.. ولكن..



طنجة أنتر/ وكالات:

تسببت الأزمة الأخيرة بين كريستيانو رونالدو ومدرب اليوفي، ماوريسيو ساري، في فتح الأبواب للعديد من الأنباء، حول رغبة “الدون” في الرحيل عن “السيدة العجوز”، واحتمال عودته إلى نادي ريال مدريد.

واشتعلت الازمة بين رونالدو والمدرب الإيطالي، بعد استبداله في وقت مبكر، خلال آخر مبارتين لليوفي، إلى جانب تصريحه بأن اللاعب البرتغالي “يعاني من إصابة تمنعه من اللعب بالمستوى المطلوب”.

وقالت العديد من الصحف الإيطالية، المقربة من نادي يوفنتوس، أن تطورات الأزمة، دفعت رونالدو للتفكير جديا في الرحيل عن يوفنتوس، والعودة لريال مدريد، حيث “سيلاقي ترحيبا كبيرا”.

ترحيب له أسبابه، حسب ذات المصادر، لا سيما وأن ريال مدريد، عانى بعد رحيل رونالدو ولم يحقق أي لقب، إلى جانب انخفاض رصيده من الأهداف، التي كان يسجلها اللاعب البرتغالي.

وتوقعت صحيفة “آس” الإسبانية، انخفاضا كبيرا في قيمة رحيل رونالدو عن اليوفي، إذ قدرت المبلغ بـ 50 إلى 60 مليون يورو، بفعل عدد من العوامل، أبرزها تقدمه في السن، إذ سيتخطى عامه الـ35 في الميركاتو الصيفي المقبل، ما سيؤثر على مردوده وجاهزيته البدنية.

وانخفض السجل التهديفي للدون بشكل ملحوظ، إذ أحرز في الموسم الحالي 6 أهداف فقط في 14 مباراة، مقابل 28 هدفا في 43 مباراة خلال الموسم الماضي، أما في آخر مواسمه مع الريال، فقد سجل 44 هدفا خلال 44 مباراة.

ومن بين أسباب الانخفاض المتوقع في القيمة السوقية لرونالدو، ابتعاده عن الألقاب الفردية منذ التحاقه بيوفنتوس، كما لم يضف أي ألقاب جديدة إلى خزانة النادي الإيطالي، باستثناء لقب الدوري المحلي وكأس السوبر، وهي ألقاب اعتاد على إحرازها من قبل.

القيمة السوقية لرونالدو آخذة في الانخفاض، إن لم يحقق نجاحات وازنة مع اليوفي، إذ تراجعت إلى 90 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت”، مقابل 100 مليون بعد مغادرته أسوار “القلعة البيضاء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى