الرئيسية / أخبار الليغا / عميد البارصا أندريس إنييستا يتصل بنجوم ريال مدريد ويعتذر لهم عن تخلف لاعبي برشلونة عن حضور حفل الفيفا

عميد البارصا أندريس إنييستا يتصل بنجوم ريال مدريد ويعتذر لهم عن تخلف لاعبي برشلونة عن حضور حفل الفيفا


عرف حفل الفيفا الذي توج فيه كريستيانو رونالدو كافضل لاعب في العالم للسنة المنصرمة ومنحت فيه جوائز أخرى بالمناسبة، كثير من الجدل عقب تغيب لاعبي برشلونة عن الحفل.

وهاجمت صحف مدريد نادي برشلونة بقوة واصفة إياه بالنادي الذي لا يرضى بالهزيمة ويحضر الحفلات التي يتوج فيها هو فقط، كما نعتت لاعبيه بالأنانيين وبعدم تحليهم بالحد الأدنى من اللباقة التي تحتم عليهم احترام الفائز وتحيته.

ولتهدئة نفوس لاعبي الريال قليلا، قام عميد الفريق الكتالوني أندريس إنييستا بالاتصال هاتفيا مع أبرز نجوم ريال مدريد منهم عمداء الفريق الثلاثة، راموس، مارسيلو ورونالدو وبعض زملائه في المنتخب الإسباني للاعتذار رسميا عن تخلف أي ممثل عن برشلونة لحضور حفل الفيفا.

وكان رونالدو قد زاد قليلا من الحطب على نار هذا الجدل عندما صرح لوسائل الإعلام عند نهاية حفل الفيفا متهكماً :” كنت أتمنى لو حضر ميسي حفل تتويجي بلقب أفضل لاعب في العالم..”.

ولتبرير غياب لاعبيه عن حفل الفيفا، كان ناظي برشلونة قد أصدر بيانا أول أمس أوضح فيه بأن التزام اللاعبين بالمباراة الحاسمة لإياب دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ضد بيلباو يوم غد الأربعاء، هو من جعل الإدارة التقنية للنادي تمنع لاعبيها من حضور الحفل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى