الرئيسية / طنجة الضاحكة / طنجة بين الكلاب المهذبة.. و”بورش” السكير السعودي

طنجة بين الكلاب المهذبة.. و”بورش” السكير السعودي



طنجة أنتر:

تستمر طنجة في تقديم حكايات غريبة، أبطالها البشر والحيوانات، أو الحيوانات والبشر، وفي كثير من الأحيان لا نعرف البشر من الحيوانات.

فقبل بضعة أسابيع ظهر فيديو يوثق لعربدة سكير سعودي في منطقة الكورنيش، والذي كان يلعب بسيارته في الشارع كما يفعل طفل مدلل بلعبة خاصة في فناء البيت، وعندما أوقفه شرطي تصرف السكير السعودي بطريقة متوحشة ونزع عنه ملابسه ورماها نحو الشرطي وهو يرغي ويزبد، وكأن جده هو من وصل القمر.

اليوم عشنا حكاية أخرى مؤخرا، حيث تتبع الناس صورا ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أهمها صورة كلاب مهذبة تعبر الطريق في كورنيش طنجة مباشرة على ممر الراجلين، بينما تتوقف السيارات احتراما لهذه الكلاب المتحضرة التي تفوقت على كثير من البشر.

وفي صورة أخرى انعكس سلوك حيواني عبر سيارة “بورش” منقلبة على ظهرها في الشارع الرئيسي لكورنيش طنجة، وصاحبها سعودي، يبدو أنه شرب وشرب حتى لم يعد يفرق بين رأس الجمل ورأس الديك، فانقلب على ظهره هو وسيارته التي تساوي مئات الملايين.

عموما، تحية لهذه الكلاب المهذبة والجميلة، والتي من التأكيد أن صورها تطوف العالم، بينما لا أحد سيأبه بتلك “البورش” المنقلبة على ظهرها مثل سلحفاة نافقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى