الرئيسية / نوافذ / صحافيو تونس يرفعون دعوى قضائية ضد زيارة “صاحب المنشار” محمد بن سلمان

صحافيو تونس يرفعون دعوى قضائية ضد زيارة “صاحب المنشار” محمد بن سلمان



طنجة أنتر:

قررت نقابة الصحفيين التونسية رفع دعوى قضائية ضد زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المزمعة إلى البلاد الثلاثاء، وذلك في وقت تتصاعد فيها الدعوات لإلغائها.

وعبرت النقابة خلال مؤتمر صحفي الاثنين عن رفضها للزيارة، حيث أكدت عضو المكتب التنفيذي للنقابة سكينة عبد الصمد أن النقابة “قررت رفع دعوى قضائية مستعجلة ضد زيارة ابن سلمان”، مشيرة في ذات الوقت إلى التحضير لـ”تحركات احتجاجية مبرمجة الاثنين لنقابة الصحفيين وجمعيات حقوقية بتونس العاصمة”.‎

ونددت النقابة بالموقف الرسمي التونسي بـ”قبول استضافة ابن سلمان الذي تلطخت يداه بدماء الصحفي السعودي جمال خاشقجي والشعب اليمني”، وقالت إنها “تستهجن الموقف الرسمي التونسي من الزيارة إلى البلاد وتندد به”.

وأضافت النقابة أن الصحفيين في صحيفة واشنطن بوست الأمريكية “أعلمونا بأنهم بصدد تكوين جمعية دولية لحماية الصحفيين تحمل اسم خاشقجي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

تعليق واحد

  1. آل سعود كلاب فهم باعوا العروبة والإسلام وانبطحوا تحت أقدام الصهاينة وما قلم به سلمان وابنه ليس غريبا فهو يتبع ما قام به جده عبد العزيز الذي قدم مساعدة للصهاينة لدخول فلسطين وصفقة القرن والتطبيع القديم الجديد ما هو سوى فضيحة ليعلم العالم العربي والإسلامي من هم آل سعود وما قاله = ترامب = لولا آل سعود لكان الصهاينة في فلسطين في مأزق . وكل الحروب التي شنها الصهاينة على غزة كانت بدعم آل سعود الذين يتقاسمون الجينات من فصيلة واحدة فالأقصى هي بيت الله والقبلة الأولى للمسلمين من تآمر عليها أو حاول الإقتراب منها بسوء فالله سيفضحه ويقلل من شأنه ويجعله مسخرة بين شعوب العالم …

إلى الأعلى