الرئيسية / اقتصاد / شركة “حليب سنترال” ستراجع أسعار الحليب الأسبوع المقبل

شركة “حليب سنترال” ستراجع أسعار الحليب الأسبوع المقبل



طنجة أنتر:

بعد إلغائها لأول لقاء لها، الذي كان من المنتظر أن ينظم، يوم أمس الأربعاء، في مدينة مراكش، قررت شركة “سنطرال دانون” الخروج إلى الشارع للتواصل مع المواطنين، وأصحاب محلات المواد الغذائية للحصول على استشارتهم بخصوص السعر الجديد لمنتوج الحليب.

مصادر من شركة “سنطرال دانون” كشفت أن سبب إلغاء التظاهرة، التي كان من المقرر تنظيمها في المسرح الملكي في مراكش، يعود إلى غياب أحد أعضاء مكتب الإدارة، الذي كان من المفروض أن يؤطر اللقاء، لكن لأسباب خاصة لم يستطع الوصول إلى المغرب في الوقت المحدد.

وأضافت مصادر مقربة من حملة “تواصلو ونواصلو” أن الشركة أجلت لقاء مراكش، ولم تلغه إلى حين إعادة ترتيب الأمور، وسيعلن على موعد جديد في الأيام المقبلة، كما أن المنصة الإلكترونية، التي تم إطلاقها موازاة مع الحملة لاتزال قيد الاشتغال، واستقبلت في اليوم الأول المئات من الاقتراحات، والرسائل من المواطنين.

وحسب المصدر نفسه، فإن الشركة لاتزال ملتزمة بتنفيذ ما سطره مانويير فابيير، الرئيس المدير العام للشركة في ندوة قبل أسابيع في مدينة الدار البيضاء، لاحتواء حملة المقاطعة، والاستماع إلى المستهلك المغربي للوصول إلى حل يرضي الجميع.

وكانت شركة “سنطرال دانون” قد أعلنت تطبيق الالتزام الأول، الذي يهم تحديد السعر الجديد للحليب، أطلقت عليه الشركة اسم “نتواصلو ونواصلو”، وهي مشاورة بين الشركة، والمستهلك عن طريق عقد حوارات تواصلية في كل من مراكش، والدارالبيضاء، وطنجة، ومكناس، ومدينة أخرى سيختارهما المستهلكون، للوصول إلى “حل يرضي الجميع”، حسب الشركة.
عن “اليوم 24”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى