الرئيسية / سياسة / سيرك بوهريز.. من طنجة إلى الكويرة!

سيرك بوهريز.. من طنجة إلى الكويرة!



من المرتقب أن يعود مجددا الى الواجهة الإعلامية والسياسية، البارون محمد بوهريز، بعد ان اختفى مؤقتا عن الأنظار بعد ان تسبب في نكسة سياسية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة خلال الانتخابات الجماعية الاخيرة.

ومن المقرر ان يقود بوهريز حزب التجمع خلال الحملة الانتخابات المقبلة في اطار الانتخابات التشريعية المقررة نهاية الصيف المقبل.
وسيعود بوهريز الى الواجهة لكي يخلق الفرحة من جديد، هو وأفراد أسرته، والذين يشكلون مادة دسمة للصحافة نظرا للطريقة التي يديرون بها شؤون السياسة، حيث سبق لموقع “طنجة أنتر” أن قدم للقراء عشرات الأمثلة والحكايات البوهريزية، وسيقدم لقرائه في الأسابيع والأشهر المقبلة حكايات أخرى كثيرة وكثير جداً.

وكان البارون بوهريز قد قدم استقالة وهمية من تنسيقية حزب التجمع بجهة طنجة، حيث عمم استقالة مكتوبة لكنه لم يرسلها الى قيادة الحزب، بل وضعها في دولابه في انتظار ان تهدأ العاصفة من حوله، وهو ما وصفه اعضاء في الحزب بالنصب والاحتيال، وهو نصب واحتيال ساهم فيه صلاح الدين مزوار، وزير الخارجية المغربي والأمين العام لحزب التجمع.

لكن كل نقمة في طيها نعمة، لأن بوهريز الذي كان يمكن ان ينسحب بهدوء بعد فضائح كثيرة، قرر ان يفتح السيرك من جديد، وهو أكبر سيرك في المغرب، حيث سيتفرج عليه المغاربة من طنجة الى الكويرة!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى