الرئيسية / مجتمع / سمسار يتردد باستمرار على المحافظة العقارية بطنجة للاستيلاء على منطقة خضراء

سمسار يتردد باستمرار على المحافظة العقارية بطنجة للاستيلاء على منطقة خضراء



طنجة أنتر:

أصبحت الزيارات المتكررة التي يقوم بها أحد السماسرة العقاريdن إلى مقر المحافظة العقارية بطنجة تثير الشكوك، خصوصا وانه يربط علاقات قوية مع موظف بالمحافظة، سبق أن كان من قبل بطل فضائح بالجملة.

ووفق مصادر مطلعة، فإن هذا السمسار، الذي له سوابق في الاستيلاء على مناطق خضراء وتحفيظها، يحاول حاليا الاستيلاء على منطقة خضراء مجاورة لحومة الشوك بطنجة، وهي جزء لا يتجزآ من المنطقة الخضراء التي تحولت إلى منتزه يضم عددا من ملاعب القرب.

وكان هذه “السمسار العقاري” حاول من قبل الاستيلاء على هذه القطعة، ومساحتها تقارب الألف متر مربع، غير أن موقف الوالي السابق محمد اليعقوبي كان حازما، مما جعل السمسار يلعب على الوقت من أجل الاستيلاء على البقعة.

ومباشرة بعد تعيين الوالي الجديد محمد مهيدية، عاد هذا السمسار إلى ومحاولاته السابقة، بتعاون مع موظف في المحافظة العقارية، له سوابق في مجالات مختلف، بما فيها انتحال صفة، والذي يقضي أغلب وقته موزعا بين مقاهي ومطاعم طنجة للاجتماع بـ”زبنائه”.

ودعت هذه المصادر الوالي مهيدية إلى فتح عيونه جيدا على محاولات الاستيلاء على هذه البقعة، خصوصا وأن الوالي صرح منذ تعيينه في طنجة بأنه لن يتهاون بالمطلق في مجال محاولات الاستيلاء على المناطق الخضراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى