الرئيسية / حوادث / سرقة سيارة بطريقة مثيرة في تطوان

سرقة سيارة بطريقة مثيرة في تطوان



طنجة أنتر:

سرقة مثيرة، لكنها صارت معتادة لبعض العصابات، تمت بها سرقة سيارة في تطوان قبل حوالي ثلاثة أيام، والسارق والسيارة لم يتم العثور لهما على أثر، حتى كتابة هذه السطور.

الحكاية بدأت عندما نشر صاحب السيارة، وهي من نوع “كليو” رمادية اللون، إعلانا على موقع خاص بأسواق السيارات المستعلمة يوم الأربعاء الماضي، مرفوقة بعدد من الصور، فاتصل به شخص قال إنه يود شراء السيارة، وطلب منه تجريبها معا.

لم يكن يبدو على “المشتري” ما يدل على أنه لص محترف، فقد تحدث للبائع عن رغبة زوجته لشراء هذه السيارة فورا، وقال إنه لن يختلف مع البائع في السعر، فصعدا السيارة لتجريبها.

في منطقة بوعنان، قام “اللص” بحيلة يبدو أنه سبق له أن قام بها مع ضحايا آخرين، وطلب من البائع النزول ليرى مصدر صوت في مؤخرة السيارة، وهو صوت وهمي بطبيعة الحال، وعندما نزل صاحب السيارة فإن اللص داس على البنزين وانطلق بسرعة كبيرة إلى وجهة مجهولة، مرفوقا بأوراق السيارة أيضا.

الضحية توجه فورا إلى مصالح الأمن بتطوان، وتبين أن اللص شخص معروف بسوابقه، وأنه أمضى مؤخرا عقوبة من ثلاث سنوات لسرقة سيارة.

وإلى حد كتابة هذه السطور، فإن اللص والسيارة لم يظهر لهما أثر، بينما تقوم مصالح الأمن بتطوان بمجهودات كبيرة لاعتقال اللص واسترجاع السيارة، وهو ما يمكن أن يكشف عن وجود عصابة منظمة في المنطقة مختصة في هذا النوع من السرقات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى